“لأنو الخير من إيد لإيد.. اشحن وشارك الرصيد” “جوال” تطلق حملتها الإعلانية في شهر الخير

تلفزيون الفجر الجديد- أطلقت شركة جوال حملة رمضان الإعلانية لهذا العام تحت شعار "لإنو الخير من إيد لإيد.. اشحن وشارك الرصيد"، والتي اختارت بأن تكون اليد هي محورها الأساسي لنشر الأمل ومشاركة الخير، لإظهار ما يتميز به الفلسطينين من حب للخير والمشاركة في أبسط تعاملاتهم وتفاصيل حياتهم اليومية، مما يضفي على الحملة أبعاد اجتماعية تساهم في التقريب بين الناس ووحدتهم.

هذا وتقدم الحملة العديد من الهدايا والجوائز التي سيربحها المشترك فور شحنة أرصدة تفوق ال 15 شيكل، إضافة لأرصده يمكن ارسالها كهدية لمشترك آخر لتعزيز فكرة العطاء وتقديم الخير بالشهر الفضيل. هذا وتشمل الحملة دقائق ورسائل مجانية لمشتركي الدفع المسبق ومكس.

من جهتها أكدت السيدة ملاك زيادنة مدير إدارة التسويق في جوال، على أهمية حملة رمضان لهذا العام كونها تنبثق عن فكرة هامة تتمثل بالخير المتأصل في الناس ومشاركته مع الآخرين، فهي تمكن المشتركين من إهداء العديد من الدقائق المجانية والاستفادة منها بالوقت عينه للتواصل مع الأحباب والأصدقاء في شهر الخير، عدا تقديمها للعديد من المفاجآت والجوائز العينية طوال الشهر الفضيل.

وكان قد تزامن مع إطلاق الحملة اعلان تلفزيوني يتماشى مع فكرتها التجارية "لأنو الخير من إيد لأيد" والذي يساهم في تعزيز فكرة الخير ومشاركته بين الناس، حيث تم تصويره بالعديد من المناطق الفلسطينية، ويعرض في مشاهده مجموعة من الشخصيات المختلفة التي نعايشها بتفاصيل حياتنا اليومية، والتي تبرز قيم الخير والمساندة والعطاء، مما كان من شأنه اضافة وقعاً قريباً من الناس وأسهم في ايصال الرسالة والقيم الجميلة التي نتحلى بها.

هذا وستقدم جوال عدد من التطبيقات التفاعلية والفيديوهات على صفحات التواصل الاجتماعي، إضافة لفعاليات ميدانية حيوية تستهدف كافة مناطق الضفة وقطاع غزة لتعزيز التواصل مع المشتركين ومشاركتهم أجواء الشهر الفضيل والوصول لكافة الفئات. ومن الجدير ذكره سعي جوال الدائم  لمواكبة كل ما هو جديد بعالم الاتصالات التسويقية لتقديم باقة من الحملات والعروض والخدمات المتطورة لمشتركيها، ذلك عدا الميزات التي يتمتعون بها عند زيارتهم لأي من شبكة معارضها وموزعيها المنتشرة في جميع محافظات الوطن طوال العام.