الشرطة والامن الوقائي يضبطان مستنبت لزراعة المخدرات في منزل احد المواطنين في قلقيلية

تلفزيون الفجر الجديد | ضبطت الشرطة والأمن الوقائي اليوم مستنبت لزراعة نبات القنب الهندي المخدر وضبط 95 شتلة من مادة القنب الهندي المخدر في منزل احد المواطنين بالمدنية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وردت معلومات إلى إدارة شرطة مكافحة المخدرات من قبل جهاز الأمن الوقائي حول وجود مستنبت لزراعة نبات القنب الهندي المخدر في منزل احد المواطنين بالمدينة.

على الفور تم إصدار أمر تفتيش من النيابة العامة وتوجهت قوة من الأمن والوقائي والشرطة والأجهزة الأمنية إلى المنزل.

وأثناء عملية تفتيش المنزل تم ضبط 95 شتلة من نبات القنب الهندي المخدر مزروعة بأحواض زراعية بداخل غرفة في المنزل، وضبط أيضا أدوات وتمديدات كهربائية استخدمت في المستنبت ومواد كيماوية وأسمدة تستخدم في تحضير مادة القنب، والقي القبض على الشخص المتهم في زراعة اشتال القنب الهندي والذي اعترف  اثناء سماع اقواله بزراعتها.

واكد البيان، انه تم التحفظ على الشخص والمضبوطات، من اجل استكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

واشار البيان، ان هناك تعاون دائم وبشكل متواصل مع كافة اذرع المؤسسة الأمنية من اجل محاربة ظاهرة انتشار آفة المخدرات الخطيرة على مجتمعنا الفلسطيني وملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة .