“الإسلامي الفلسطيني” يدعم مدرسة العروب الثانوية

قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعما لتوفير تجهيزات خاصة بمدرسة العروب الثانوية للبنات في مخيم العروب الواقع جنوب مدينة بيت لحم.

وقامت حنان غنام مراقب فرع بيت لحم في البنك الإسلامي الفلسطيني بزيارة المدرسة وتقديم الدعم لها وكان في استقبالها السيدة/ حنان مناصرة مديرة المدرسة وعدد من المعلمات، وتخلل اللقاء التأكيد على أهمية التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي من مدارس تعليمية وغيرها وتلبية احتياجاتها.

وقال بيان قاسم مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني "إننا نؤمن بأهمية التعليم في بناء الانسان لذا نركز على دعمه في مجال المسؤولية المجتمعية" لافتا إلى أن الاهتمام بالتعليم يأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها البنك لبرنامجه للمسؤولية المجتمعية.

وأكد قاسم حرص البنك على تسهيل العملية التعليمية من خلال طرحه لبرنامج تقسيط الرسوم التعليمية الذي يتيح للجمهور الحصول على الخدمات التعليمية من عدد كبير من المؤسسات التعليمية في فلسطين وتقسيطها بشكل ميسر ودون أي زيادة على اسعارها الأصلية، وذلك عبر تفعيل صيغة "الإجارة الموصوفة في الذمة"، وهي أحد صيغ التمويل المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية والحاصلة على اعتماد هيئة الرقابة الشرعية في البنك.

وأشاد قاسم بالجهود المميزة التي يبذلها المعلمون والمعلمات في سبيل النهوض بمستوى التعليم في فلسطيني، معبرا عن فخره بالكوادر التدريسية المميزة التي تضمها مؤسساتنا التعليمية.