مدير عام الشرطة يصدر تعليماته بمحاربة كافة اشكال الفلتان الأمني

شدد اللواء حازم عطا الله مديرعام الشرطة اليوم على بذل المزيد من الجهود لمحاربة كافة اشكال الفلتان الأمني وتوفير اجواء الامن و الامان للمواطنين.  

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان ذلك جاء خلال اجتماعه  بمدراء شرطة المحافظات في رام الله بحضور مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات الشمالية ناقلا لهم تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية د. محمد اشتية . 

واكد اللواء على متابعة كافة اشكال ومظاهر الفلتان ومن ابرزها ظاهرة اطلاق الاعيره النارية  في المناسبات و استخدام المركبات الغير قانونية ، مشددا على اهمية توفير الامن و الامان و السكينة للمواطنين و تقديم الخارجين عن القانون للعدالة و اتخاذ الاجراءات القانونية على كل من  يستخدم المركبات الغير قانونية و تعريض حياة المواطنين للخطر . 

كما اصدر تعليماته لوضع الخطط اللازمة وتكثيف الجهود لقاء القبض على المطلوبين في القضايا الجزائية وتنفيذ المذكرات القضائية وكذلك ملاحقة تجار ومروجي المخدرات  وتقديمهم للعداله . 

واكد  ان خدمة المواطن من انبل و اسمى الواجبات التي تفخر الشرطة بتقديمها للمواطنين ، وقال ان بالامن يتحقق الاستقرار في كافة الاصعدة