لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مندلبليت قد يمدد جلسة الاستماع لنتنياهو لأكثر من 4أيام



تلفزيون الفجر | نشرت صحيفة هآرتس مساء امس، خبرا عن انتهاء اليوم الثاني من جلسة الاستماع لنتنياهو، مشيرة الى أن المستشار القانوني للحكومة الإسرائيلية افيخاي مندلبليت، يفكر في اضافة يوم آخر لجلسات الاستماع.

وقد استمرت اليوم جلسة الاستماع الى 11 ساعة ايضا مثل اليوم الذي سبقه يوم امس، وسوف تستمر المناقشات يوم الاحد المقبل ايضا في جلسة الاستماع حول القضية 4000 المتعلقة بملف بيزك.

وقال احد فريق الدفاع المحامي عميت حداد، بانه "في اليوم الثاني لجلسة الاستماع قدم ادلة جديدة ومقنعة ومهمة ولا يوجد لدي شك بانه في نهاية جلسة الاستماع سوف يتم اغلاق الملفات".

في المقابل قالت مصادر لصحيفة هآرتس ممن حضروا جلسات الاستماع "بان فريق الدفاع لم يقدم أدلة جديدة وان ما قدمه المحامي يوسي اشكنازي هي أدلة معروفة من قبل وتم الاستماع اليها في السابق". 

وقالت احدى المصادر "ان المستشار القانوني دون في دفتر ملاحظاته بعض الادلة الجديدة".

وتعتبر قضية الملف 4000 أسوأ الحالات الثلاث التي  يشتبه تورط نتنياهو فيها بالرشوة "عندما سمحت وزارة الاتصالات التي تولاها نتنياهو بدمج شركة بيزك بالخطوط الهواتف الارضية لصالحها وصالح مدير الشركة"، وقد جنى مدير الشركة من ذلك مئات الملايين من الشواقل مقابل دعم وتأييد نتنياهو من خلال موقع "والا" الالكتروني الاخباري الذي يملكه صديق نتنياهو "شاؤول ألوفيتش".

وسوف تستمر جلسات الاستماع يومي الاحد والاثنين من الاسبوع المقبل في ملفات 1000 و2000.

الرابط المختصر: