نادي ثقافي طولكرم وتحت رعاية المحافظ أبو بكر ينظم لقاءً حوارياً عن وضع النادي وتكريماً لأسر شهداء اللاعبين

الإثنين 06 يناير 2020

نادي ثقافي طولكرم وتحت رعاية المحافظ أبو بكر ينظم لقاءً حوارياً عن وضع النادي وتكريماً لأسر شهداء اللاعبين
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر| طولكرم – نظم نادي ثقافي طولكرم الرياضي وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، لقاءً ونقاشاً عن احتياجات النادي والتحديات التي تواجهه، مع تكريم لأسر الشهداء من لاعبي النادي.

جاء ذلك بمشاركة قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز، ومدير استخبارات طولكرم العقيد حسني مبارك، وأمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد " أبو الصامد" ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ورئيس النادي خليل الجلاد، وذوي الشهداء من لاعبي الثقافي، وعدد من الشخصيات الاعتبارية والمهتمين بشأن النادي الثقافي.

وترحم المحافظ أبو بكر على أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني، مؤكداً على أهمية هذه المبادرة لتكريم أسر الشهداء من لاعبي النادي الثقافي، هذا النادي الذي له أهميته ودوره الكبير رياضياً واجتماعيا، والذي يعد جزءاً من المنظومة المجتمعية من ضمن جميع النوادي والحركة الرياضية على مستوى المحافظة، مشدداً على أهمية الاعتماد على الأندية الرياضية لما لها من أهمية في خدمة الشباب ومجتمعنا الفلسطيني.

وأكد إياد جراد " أبو الصامد" على أن إقليم حركة فتح بطولكرم يقف بكل إمكاناته إلى جانب النادي الثقافي، وجميع الأندية على مستوى المحافظة، مشيراً إلى مكانة النادي الثقافي وما يمثله لمحافظة طولكرم.

هذا وتحدث رئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب عن ضرورة البحث عن حلول حقيقية للنهوض بالنادي الثقافي، من خلال الذهاب باتجاه مشاريع خاصة بالنادي من شأنها أن تدر دخلاً لصالح تغطية المصاريف الخاصة بالفريق الرياضي، مؤكداً على دعم النادي والوقوف إلى جانبه.

إلى ذلك ذكر رئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب بأن النادي الثقافي له تاريخ ومكانة كبيرة، يحتاج من الجميع لتضافر الجهود، من أجل النهوض به، ومواجهة جميع الإشكالات التي يتعرض لها.

هذا وعبر رئيس النادي الثقافي خليل جلاد عن شكره وتقديره للمحافظ أبو بكر على دعمه ومساندته للنادي والوقوف إلى جانبه، مثنياً على دور بلدية طولكرم، والغرفة التجارية، وإقليم فتح بطولكرم، وكل الشركاء، متحدثاً عن وضع النادي والمساعي لمأسسة  العمل من خلال الشراكة والتعاون مع كافة الشركاء والجهات ذات العلاقة.