رئيس لجنة زكاة طولكرم الحاج قاسم يكرم مدير التربية علاونة لترقيته لمدير عام

الخميس 09 يناير 2020

رئيس لجنة زكاة طولكرم الحاج قاسم يكرم مدير التربية علاونة لترقيته لمدير عام
التفاصيل بالاسفل

منتصر العناني- قام رئيس لجنة زكاة طولكرم الحاج غازي الحاج قاسم بزيارة لمديرعام التربية والتعليم أ. طارق علاونة وبحضور رامي أبو شيخة وسيرين جراد من العلاقات العامة في اللجنة.

 تقدم الحاج غازي بالتهنئة الحارة للمدير علاونة لمناسبة ترقيته لمدير عام التربية والتعليم وهذا تأكيد على مدى ثقة الوزارة بالعمل الدؤوب للقادة التربويين ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب وتمنى الحاج غازي لمدير التربية والتعليم التوفيق في مهامه التي هو أهلُ لها , مدير عام التربية والتعليم ا. طارق علاونة شكر رئيس لجنة زكاة طولكرم الحاج غازي على هذه اللفتة مؤكداً أن الميدان هو عملنا كجنود اوفياء من أجل الوطن بغض النظر عن التسميات .

 وأضاف علاونة بأننا نسعى معاً كفريق تربية وتعليم أن نصل بالمسيرة الى اعلى مراتبها , مختتما المدير العام علاونة بأهمية تحقيق النجاحات مع الشركاء مع التربية والتعليم في كافة المواقع ليتكامل العمل بصورته الشاملة وأنتم مشيرا للحاج غازي أحد الشركاء الحقيقين معنا , وفي ختام الزيارة قام الحاج غازي الحاج قاسم بتقديم درع تقديري بهذه الترقية للمدير العام ا.طارق علاونة وأن هذا التكريم هو مجرد تأكيد لمن يستحقونه .