لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

غرفة تجارة جنين بالتعاون مع البلدية تناقشان خطة تشجيع التسوق الليلي في المدينة



نظمت الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة جنين بالتعاون مع بلدية جنين لقاء تشاوريا مع عدد من التجار ممثلين عن أصحاب المحلات التجارية في المربع التجاري وذلك لمناقشة خطة تشجيع التسوق الليلي في المدينة.

كان ذلك بحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة جنين ومديرها العام ورئيس بلدية جنين فايز السعدي وعدد من الصحفيين.

افتتح عمار ابوبكر رئيس الغرفة التجارية اللقاء مرحبا بالحضور شاكرا لهم تلبيتهم الدعوة، مناقشا نية غرفة تجارة جنين خطتها للعام الجديد في تطوير الأسواق وتنشيط الحركة التسويقية تحقيقا لاحد اهم اهدافها في تعزيز النمو الاقتصادي وتطوير الخدمات المقدمة للتاجر تعزيزا لصموده في ظل الازمة الاقتصادية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني.

حيث تناول ابوبكر والسعدي موضوع تمديد ساعات العمل في سوق مدينة جنين وتشجيع التسوق الليلي باعتبارها خطوة تساهم بشكل كبير في إحياء المدينة وتنشيط فعالياتها وتسهل على المواطنين الحصول على الخدمات في أي وقت، كما تخفف من الازمة المرورية الواقعة على كاهل المدينة في منتصف النهار.

اكد ابوبكر خلال حديثه ان مساعي الغرفة التجارية لتشجيع التسوق الليلي ما هي الا خطوة لتطوير واقع المدينة وتحسين خدماتها ، حيث ستعمل الغرفة التجارية بالشراكة مع بلدية جنين على تحسين جودة الخدمات في المربع التجاري من خلال تحسين انارة الشوارع وتحسين خدمات النظافة وتعزيز الأمن وخدمات المواصلات وتنظيم الفعاليات الترفيهية خلال المساء وتشجيع الخصومات على المشتريات بما يضمن حركة تسوق آمنة وسهلة ومحفزة للمواطنين خلال المساء.

هذا وقد استمع ابوبكر والسعدي لمقترحات التجار حول آلية فتح المحلات التجارية لفترة اطول واضعين الحلول التي يمكن تسخيرها لتذليل الصعوبات امامهم.

وقد اتفقت جميع الاطراف على تنظيم اجتماع موسع مع التجار خلال الفترة المقبلة لدراسة خطة تشجيع التسوق الليلي والبدء بتنفيذه كتجربة مؤقتة يمكن القياس عليها مستقبلا.

الرابط المختصر: