مصرع طفلين بعد قيام والدتهما بالقائهما من الطابق الخامس في مصر

السبت 25 يناير 2020

مصرع طفلين بعد قيام والدتهما بالقائهما من الطابق الخامس في مصر
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر| أقدمت أم مصرية على إلقاء أبنائها الصغار من شرفة الطابق الخامس من مسكنهما بالرملة التابعة لمدينة بنها في مصر.

ووفقا لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، فقد أمر المستشار موسى عبد البارى مدير نيابة مركز بنها، بالتصريح بدفن جثة طفلتين لقيا مصرعهما إثر قيام والدتهما بحتفهم من شرفة الطابق الخامس.

وذكرت أن النيابة العامة أمرت باستجواب شهود العيان حول الواقعة وتحريات المباحث الجنائية والاستعلام عن حالة الام لمثولها أمام للنيابة العامة لاستجوابها، كانت قد استمعت النيابة العامة لأقوال والد وشقيق الأم المتهمة وعدد من شهود العيان.

وكانت قد كشفت التحريات الأولية التي أجرتها إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية تفاصيل واقعة محاولة انتحار ربة منزل وإلقائها لطفلتيها من الطابق الرابع بشرفة المنزل الخاص بهم بقرية الرملة مركز بنها، حيث تبين أن السيدة تعانى من مرض نفسى وتخضع للعلاج منذ 6 شهور.

وفي التفاصيل، قالت إن اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها.

وأضافت: "انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع الحادث، وتبين سقوط "أسماء م ع" 6 سنوات و"رغدة م ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م ع" 33 سنة من شرفة الدور الرابع".