إرجاء موعد انعقاد الجلسة الإفتتاحية لمجلس امناء جامعة فلسطين التقنية –خضوري الأول

الإثنين 23 مارس 2020

إرجاء موعد انعقاد الجلسة الإفتتاحية لمجلس امناء جامعة فلسطين التقنية –خضوري الأول
التفاصيل بالاسفل

أعلن رئيس مناء جامعة فلسطين التقنية - خضوري د. رامي عبد الهادي -انه وبالتشاور مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس ورئيس الجامعة أ.د. نور الدين ابو الرب ، وتنفيذاً لقرارات وإجراءات الحكومة للحيلولة دون انتشار فايروس كورونا المستجد - عن تأجيل وإرجاء موعد إنعقاد الجلسة الإفتتاحية لمجلس امناء جامعة فلسطين التقنية – خضوري الأول التي كان منوي عقدها يوم الخميس القادم الموافق 26/3/2020 م بمشاركة معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الى أجل غير مسمى يحدد بعد انقشاع جائحة فيروس كورونا ورفع حالة الطوارئ.

وتمنى د. عبد الهادي السلامة لأسرة الجامعة من طلبة وعاملين ولعموم الشعب الفلسطيني، مشيراً الى أن الجامعة مستمرة في تقديم خدمات التعليم والتعلم الالكتروني عن بعد، بمتابعة رئيسها ولجنة الطوارئ فيها ومجلسها ومراكزها المختلفة التي تسعى الى استمرار العملية الأكاديمية وضمان التواصل بين الطلبة ومدرسيهم من خلال استثمار تكنولوجيا الجيل الرابع والبناء عليها للوصول لأعلى درجات التفاعلية بين
عناصر المنظومة الجامعية كافة.

يذكر ان وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. محمود أبو مويس كان قد سلم يوم الخميس الموافق 19/3/2020 الدكتور رامي عبد الهادي المرسوم الرئاسي بتنصيبه رئيساً لأول مجلس أمناء لجامعة خضوري، اشار خلالها الى انه سيسعى ومن خلال العمل المشترك بروح الفريق الواحد بين المجلس والوزارة وطواقم الجامعة لتكون جامعة الدولة منارة يهتدى بها وتعظيم مسؤوليتها المجتمعية لخدمة أبناء شعبنا ، وأنه سيعمل مع أعضاء المجلس لتنفيذ رؤية وسياسة الحكومة الفلسطينية بما يحقق رفعة وإزدهار الجامعة وفروعها .