بطولة كرة الطاولة لمديرية التربية والتعليم في الذكرى الـ 16 لرحيل عرفات

السبت 14 نوفمبر 2020

بطولة كرة الطاولة لمديرية التربية والتعليم في الذكرى الـ 16 لرحيل عرفات

منتصر العناني- تحت مظلة الاتحاد الرياضي المدرسي نظمت مديرية تربية طولكرم - قسم النشاطات الطلابية ووفاء لذكرى القائد الشهيد الرمز ياسر عرفات ال 16 بطولة كرة الطاولة لموظفين المديرية للأقسام المتعددة بحضور مدير عام مديرية التربية والتعليم ا. طارق علاونة وبإشراف مشرف النشاط الرياضي ا.ثائر ضراغمة وبحضور تربوي والتي جرت احداثها على طاولات مدرسة ذكور احسان سمارة.

وبعد منافسة عالية المستوى بين المشاركين استطاع الياسران ا. ياسر غانم من قسم المالية ان يخطف المركز الاول بجدارة ا. ياسر غنايم من قسم الاشراففي المركز الثاني ا. وسيم عطعوط من قسم الانشطه الطلابية على المركز الثالث ا. احمد صالح من قسم شؤون الموظفين.

 في ختام البطولة التي شهدت متعة وفنيات بين المتنافسين على اللقب قام مدير عام التربية والتعليم ا.طارق علاونه بتكريم الفائزين بعد القاءالكلمات التي عددت مناقب القائد الشهيد ياسر عرفات . ومن ان تقام يوم الثلاثاء القادم الموافق ١١/١٧ بطولة شطرنج في قاعة المديرية للموظفين والموظفات لمكتب المديرية في قاعة المرحوم ا. جمال طريف ضمن النشاطات المتعددة والمتواصلة للاتحاد الرياضي المدرسي .يشار ان مديرعام التربية والتعليم ا. طارق علاونة قد شارك في البطولة لعب جيدا ولم يحالفه الحظ بالفوز كمشاركة رمزية ودعم اللاعبين .