الفلسطينية المدربة سيرين الخالدي في لبنان : ورقة مهمة في عالم الرياضة ايروبيك وكيك بوكسينغ والدفاع عن النفس

الثلاثاء 12 يناير 2021

الفلسطينية المدربة سيرين الخالدي في لبنان : ورقة مهمة في عالم الرياضة ايروبيك وكيك بوكسينغ والدفاع عن النفس

منتصر العناني- مشاريع فلسطينية تقدم الكثير حتى لو كانت خارج الوطن و اللجوء صعب إلا أن قوة الإرادة والتحدي عنوان كبير لكل فلسطيني أينما حل وكان المدربة والمتعددة الحضور والمناصب التي كانت أهلً لها الكابتن سيرين الخطيب الخالدي فلسطينية تعيش في لبنان و ولدت في السعودية هي من العاشقات للرياضة منذ الصغر واستطاعت أن تبني مكاناً لها في هذا العالم بمثابرتها واهتمامها وتخصصيتها.

المدربة والكابتن الخالدي كانت ولا زالت في مجالها مساعدة الأفراد للوصول لهدفهم . لمعانها في عالم الرياضة التي أحبت أن تكون فيها لتذهب حبُا للتخصص بالرياضة لم تتوقف في نوع واحد فقط بل اجتازت ذلك بنجاح كبير في تعددية المواهب ومنها اللياقة البدنية والآيروبيك واليوغا و مدرب شخصي و كيك بوكسينغ والدفاع عن النفس وكما انها حازت على شهادات معتمدة دولية وعلى الحزام الأسود دان 1 من ااتحاد الكيك بوكسينغ الفلسطيني و حازت على تفويض من المنظمة الدولية تمثل منظمة في لبنان و مسؤولة برنامج التدريب الشخصي و الدورات التدريبية في لبنان و هي عضو في لجنة الحكام و لجنة المرأة فرع الشتات في الاتحاد الكيك بوكسينغ الفلسطيني و عضو في مدرسة بلاك تايكر الدولية و عضو لجنة أولمبية لجنة المرأة فرع الشتات.

الخالدي كابتن ومدرب استطاعت أن تحقق في زمن قصير ببراعتها وانطلاقها نحو تحقيق أحلام لها فلسطينية رياضية لتكون في المقدمة دوماً.