فيرجسون لأصدقائه: بيرسي بقميص اليونايتد خلال ساعات

تلفزيون الفجر الجديد – أخبر المدرب الاسكتلندي "سير أليكس فيرجسون" بعض أصدقائه بأنه على بُعد خطوات وساعات قليلة من التوقيع مع المهاجم الدولي الهولندي "روبن فان بيرسي" من آرسنال وضمه لصفوف مانشستر يونايتد في واحدة من كبرى مفاجآت سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وصدر هذا التصريح المثير عبر صحيفة ديلي ميرور ولم يُؤكده أو يُكذبه أي طرف من الطرفين، سواء مانشستر يونايتد متمثلاً في فيرجسون أو روبن فان بيرسي عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، فقد كانت أخر الكلمات التي كتبها في تويتر هي: (سأراكم في تدريبات آرسنال عن قريب) ولم يُدرج المزيد بعدها.

وتعتقد صحيفة ميرور أن مانشستر يونايتد صار هو الطرف المفضل للتويع مع فان بيرسي على حساب جاره "مانشستر سيتي" بالإضافة لبطل الدوري الإيطالي "يوفنتوس".

انتقال فان بيرسي إلى عدوه اللدود خلال السنوات الـ15 الماضية على الألقاب المحلية "مانشستر يونايتد" ستثير بدون شك اشمئزاز المدرب الفرنسي "آرسين فينجر" الذي حَرب في وقت سابق على ترك أشلي كول يرحل لصفوف تشيلسي ويُحارب كل موسم على ترك اللاعبين الذين اكتشفهم لمنافسيه الرئيسيين، لكن فان بيرسي أكد مسعاه لمغادرة ملعب الإمارات في أقرب وقت ممكن، سواء هذا الصيف أو الصيف المقبل مشدداً على أنه لن يُجدد تعاقده.

ويشعر فيرجسون أن فان بيرسي -صاحب أهداف آرسنال في مرمى مان يونايتد الموسم الماضي- أفضل شخص يمكنه قيادة هجوم اليونايتد مع واين روني في ظل كثرة إصابات تشيشاريتو وضعف مستوى ويلباك نظراً لقلة خبرته ولقرب رحيل بيرباتوف فضلاً عن خروج مايكل أوين عقب انتهاء عقده.

جدير بالذكر تسجيل فان بيرسي /28 عاماً/ لـ37 هدفاً في كل البطولات التي لعبها مع آرسنال الموسم الماضي واستطاع نيل لقب أفضل لاعب في البريميرليج من رابطة اللاعبين المحترفين وأفضل لاعب في إنجلترا من رابطة الكتاب الإنجليز.