دي لاورينتيس: كافاني سعره 100 مليون يورو

تلفزيون الفجر الجديد – قال أوريليو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي أن مهاجم الفريق "إيدينسون كافاني" ليس للبيع إلا أن تقدم أحد بعرض مجنون قيمته 100 مليون يورو للفوز بخدماته، كما أوضح حقيقة المفاوضات مع مدافع باليرمو ومنتخب إيطاليا "فيديريكو بالزاريتي".

كافاني ارتبط كثيرًا بالرحيل إلى تشيلسي واليوفنتوس هذا الصيف، ولكن يبدو أن الرئيس مُصر على الحفاظ على مهاجمه للموسم القادم خاصة بعد بيعه للمهاجم الثاني "إيزكويل لافيدزي" لباريس سان جيرمان.

رجل صناعة السينما قال لسكاي سبورت "كافاني ليس للبيع، ولكننا سننظر للأمر في حال تقدم رجل مجنون بعرض قيمته 100 مليون يورو. هذا لا يعني أن ذلك هو سعر أو قيمة كافاني ولكن ما يُساويه بالنسبة لي وهو ليس للبيع بسعر أقل".

أضاف الرئيس حول سيطرة المال على كرة القدم حاليًا "باريس سان جيرمان لا يُمكنه التجول وشراء أي أحد. إن كان هناك قانون العدل الرياضي الاقتصادي، فأنا لا أفهم كيف ستعامل ميشيل بلاتيني مع تلك الأندية التي تتجاهله؟. أنا أخلق أساسًا للعمل من لندن، لذا العمل سيكون من نابولي إلى لندن وريو دي جانيرو وبكين".

أوريليو انتقل بالحديث إلى مفاوضاته لضم بالزاريتي من باليرمو، قال "هناك مشكلتان في صفقة بالزاريتي. الأولى أن وكيله هو أليساندرو مودجي والذي لا يمكن معرفة ماذا يريد حقًا، الثانية هي أن زوجته وابنه يعيشان في باريس ولقد أوضح اللاعب أنه يريد البقاء في باليرمو أو الانتقال لباريس سان جيرمان وأنا أحترم قراره وأسبابه. إن لم يصل بالزاريتي، سنوقع مع لاعب شاب".