ابن عم ميسي مطلوب في قطر

الفجر الجديد – كشف المهاجم الأرجنتيني ماكسيميليانو بيانكوتشي والذي يلعب في صفوف فريق أولمبيا الباراجوياني أنه على الأرجح سيلتزم بتعاقده مع نادي حتى نهاية العام ولكنه يشعر بأن فرصه محدودة للاستمرار أكثر وبدأ بالفعل بالبحث في بعض الخيارات والعروض الخارجية.

وتابع ماكسيميليانو المشهور باسم "ماكسي" – في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقب مشاركته بالتسجيل في ثلاثية فوز فريقه بلقاء في الدوري المحلي أمام ضيفهم ديبورتيفو كارابيغا نقله موقع (abc) – بأن لديه عروض متنوعة خلال فترة الانتقالات القادمة بين دوريات في أوروبا والدوري القطري.

أضاف ماكسي بأنه يحترم تاريخه مع فريق أولمبيا ولا يتخيل نفسه يدافع عن ألوان قميص آخر في الدوري الباراجوياني رغم تقديره للجميع، مشددًا ولكن استمراره مع ناديه صعب بسبب عدد من الظروف التي تجعل الوضع بالغ التعقيد رغم رغبتهم في التجديد له.

وأختتم  ماكسي تصريحاته بالإشارة إلى أنه يظن أن أفضل ختام له بعد مشواره مع عميد الأندية الباراجويانية الإنتقال للخارج و خوض تجربة جديدة.

يُذكر أن ماكسيميليانو بيانكوتشي يبلغ من العمر 27 عامًا وطوله 65.1 متر وهو  ابن عم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني، وهو يلعب في أولمبيا معارًا من نادي "كروز ازول" المكسيكي.