شاهد الاهداف : الريال يضع قدمًا ونصف في دور 16 بعد اكستاحه لألكويانو

تمكن ريال مدريد من الفوز على فريق ألكويانو بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب من دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

جاءت بداية المباراة حماسية من طرف أصحاب الأرض و الجمهور بحثًا عن هدف مبكر وتحقيق المفاجأة حيث دائمًا ما تحدث المفاجآت في مباريات الكأس.. فريق ألكويانو حصل على ثلاث ركلات ركنية في الدقائق العشرة الأولى، ولكنها لم تستغل بشكل مناسب.

ومع أول ظهور للفريق الملكي على مرمى ألكويانو كان في الدقيقة 20 من الشوط الأول حيث تمكن كريم بنزيما من وضع ريال مدريد في المقدمة بإحرازه الهدف الأول برأسه بعد أن جاءت له الكرة من رأس مدافع فريق ألكويانو سيلفاس.

عاد من جديد الفريق المتواجد في فالنسيا لمحاولة إدراك التعادل وقام ببعض الهجمات على استحياء، لكن الحارس البديل للمرينجي آدان كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد، حتى جاءت الدقيقة 35 حين أحرز ريكاردو كاكا الهدف الثاني من تسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء.. ولم تشهد الدقائق المتبقية أي أحداث تذكر حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين مقابل لاشيء.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم فريق ألكويانو بكل قوة عن طريق المهاجم دفيد توريس في محاولات البحث عن هدف تقليل الفارق، لكن دفاع ريال مدريد وحارسه آدان تصدى لكل هذه المحاولات حتى نجح الشاب خوسيه رودريجيز من إضافة الهدف الثالث بعد أن تلقى تمريرة من بنزيما داخل منطقة الجزاء سددها رودريجيز بيمناه رائعة على يسار الحارس ألبا وذلك في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

وفي الدقائق العشرة الأخيرة من عمر المباراة استطاع ألكويانو من إحراز هدف شرفي عن طريق خافي لارا عن طريقى تسديدة من ركلة حرة مباشرة.. رد عليها كريم بنزيما بهدف رابع لمصلحة الريال بعد تلقيه تمريرة رائعة من موراتا لينجز المرينجي المهمة في انتظار مباراة الإياب على ملعب البيرنابيو.