تربية بيت لحم تتألق في سماء كرة السلة المركزية الوزارية

 
 
حضر افتتاح البطولة كل م أ. عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في محافظة بيت لحم وا. جمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي في الوزارة وأ. نعيم عميرة رئيس قسم النشاطات في المديرية وناجح العزة نائب مدير صالة ابو عمار وجواد السلايمة مشرف التربية الرياضية ومسؤول النشاط الرياضي صالح يونس وخلود دراس مسؤولة العلاقات وكادر المديرية ومعلموا التربية الرياضية والمشرفون  والعديد من الشخصيات الرياضية .

سبق انطلاق الافتتاح الرسمي بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب معتصم شعيبات من مدرسة ذكور بيت ساحور الثانوية ثم ألقى ا. عبد الله شكارنة مدير تربية وتعليم بيت لحم  شكارنةكلمة رحب فيها بالحضور بالمديريات المشاركة وأشاد بالطلبة المشاركين باعتبارهم حاملين شعلة الرياضة في الوطن أملا أن تشارك الرياضة الفلسطينية المدرسية على المستوى العالمي مؤكدا أن جميع الفرق المشاركة هي فائزة في مدينة السلام والمحبة كما أشاد بمدراء التربية والتعليم على تشجيعهم لحضور كل من مشرفي الرياضية في قسم الإشراف ومنسقي الأنشطة الرياضية مؤكدا على العمل بروح الفريق الواحد من اجل إنجاح المسيرة الرياضة المدرسية .

 
ثم أعلن أ.جمال فرهود ممثل وزارة التربية والتعليم عن افتتاح البطولة نقل من خلال كلمته تحيات مدير عام النشاطات الرياضية الهام عبد القادر محيسن وقدم شكره لمديرية تربية بيت لحم على استضافتها للبطولة وأملا الفور والسلام لكافة المشاركين .

وكانت نتائج المباريات كما يلي: عن المجموعة الأولى فوز رام الله على القدس وفوز جنوب نابلس على طولكرم وفوزشمال الخليل على طوباس وفوز رام الله على جنوب نابلس وفوز شمال الخليل على الخليل وفوز رام الله على شمال الخليل لتتأهل عن مجموعتها وعن المجموعة الثانية فقد فازت جنين على قلقيلية وفوز جنوب الخليل على نابلس  وفوز بيت لحم على ضواحي القدس وفوز قباطية على سلفيت وفوز نابلس على جنين وفوز بيت لحم على قباطية وفوز بيت لحم على نابلس لتتأهل عن مجموعتها لتلاقي مديرية رام الله في نهائي صاخب حمل معه اللعب العالي المستوى ليظهر لاعبو الفريقين بالمستوى التهديفي والفنيات التي قدموها وسط أعجاب الحضور بمشاركة مشجعي اللعبة في ساعات متأخرة من المساء على صالة الشهيد أبو عمار لتفوز مديرية بيت لحم بالمركز الأول وبالنتيجية 36/26 ولتكون رام الله قد حجزت مقعدها في الوصافة كبطل ثاني .

حكم اللقاءات حكام اللجنة المركزية لأتحاد كرة السلة – الكابتن ناصر البدرساوي وخالد السمحان وعنان دراغمة وجوزيف دبدوب وجون بعبول وفؤاد كنعان .
 
وقد برز الثلاثي المبدعين من لاعبي مديرية بيت لحم الكاباتن أبراهيم حبش وجورج زلفو وجريس البندك .
 
وكان مدير تربية بيت لحم عبد الله شكارنة قد بارك لمنتخبه هذا الفوز الثمين في اخر بطولة لوزارة التربية والتعليم العالي للذكور كما وبارك لمنتخب مديرية تربية رام الله المركز الثاني وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة  , وفي نهاية البطولة تم تتويج الأبطال وسط فرحة تلحمية واخذت الصور التذكارية للفائزين .
 
 

شكارنة وفرهود والحضور في افتتاح البطولة السلوية

 
 
 
 
 
 
 

لقطة من بطولة الذكور بكرة السلة الوزراية المدرسية