لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

طقس غائم جزئي وارتفاع على درجات الحرارة الأحد



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الأحد 16/3/2014 ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس مائلاً للبرودة في المناطق الجبلية،ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور السحب المتوسطة والعالية اعتباراً من ساعات الظهيرة، وخلال ساعات الليل يتحول الطقس ليصبح مغبر، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الإثنين 17/03/2014

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وخماسينياً مغبراً بوجه عام في كافة المناطق، وخلال ساعات المساء والليل يحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.


الثلاثاء 18/03/2014

يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت مع تكون الغبار في الأجواء،هذا ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الأربعاء 19/03/2014

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت، هذا ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.


الخميس 20/03/2014

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلاية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت،هذا ويحتمل تساقط زخات محلية من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: