‘السمران’ يوقفون انتصارات ‘الثقافي’ ويفرضون التعادل في ‘ديربي طولكرم’

تلفزيون الفجر الجديد – أوقف نادي مركز طولكرم 'السمران' انتصارات جاره الثقافي المتتالية في دوري الدرجة الأولى 'الاحتراف الجزئي' بعدما فرض عليه التعادل بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جمعهما الأحد 3/2/2013 على ملعب نابلس البلدي في ختام مباريات الأسبوع الرابع عشر للدوري.

وأصبح المركز النادي الوحيد الذي ينجح في وقف الثقافي الذي حقق قبل هذا اللقاء 13 فوزا متتاليا، علما أن الثقافي كان تغلب في لقاء الذهاب بنتيجة كبيرة بواقع ستة أهداف مقابل هدف وحيد.

ورفع الثقافي بهذا التعادل رصيده إلى 40 نقطة في المركز الأول بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه وهو الخضر، أما المركز فرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث.

وكان المركز هو البادئ في التسجيل وتحديدا في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول عبر نجمه و'مايسترو' الفريق فادي سليم، وتمكن تامر صيام من معادلة النتيجة للثقافي في الدقيقة 20، وانتهى هذا الشوط على نتيجة التعادل بهدف لمثله.

وجاء الشوط الثاني قويا من جانب لاعبي الثقافي الذي فرضوا سيطرتهم، ليمنحهم هدافهم في الدوري محمد أبو كشك الهدف الثاني في الدقيقة 55، وتأزم بعدها بدقائق وضع المركز بعد أن طرد حكم اللقاء لاعبه مصطفى جبارة، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

ورغم النقص في صفوفه، إلا أن المركز تمكن من معادل النتيجة قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء عن طريق لاعبه محمد المصري، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.