طالبات جامعة النجاح يحصدن المراكز الأولى في بطولة الجامعات لألعاب القوى

تلفزيون الفجر الجديد- حققت طالبات جامعة النجاح الوطنية فوزا كبيرا بطولة الجامعات الفلسطينية لفعاليات العدو وجري المسافات المتوسطة التي جرت يوم الثلاثاء الموافق 26/3/2013 في جامعة الاستقلال بأريحا. وشارك في البطولة جامعات النجاح الوطنية، الخليل، الاستقلال، القدس، خضوري، وبيرزيت.

واستطاع فريق طالبات جامعة النجاح الوطنية إحراز المراكز الأولى في جميع الفعاليات، وهذه المرة الأولى التي تحصل بها جامعة واحدة على المركز الاولى في جميع الفعاليات حيث كانت النتائج على النحو التالي:100م اناث المركز الأول لؤلؤة صوالحة، 200م اناث المركز الأول لؤلؤة صوالحة، 400م اناث المركز الأول مرفت سوالمة، 800م اناث المركز الأول ورود صوالحة، 1500م اناث المركز الأول ورود صوالحة.

وبذلك تكون جامعة النجاح قد سيطرت على جميع المراكز الفردية، والجماعية، حيث استطاعت حصد خمس ميداليات ذهبية فردي، وكأس المركز الأول جماعي برصيد 15 نقطة من أصل 15 نقطة. أما بالنسبة للذكور فقد حصلوا على المركز الثاني في سباق 1500م من خلال اللاعب بدر لامي.

وهنأ الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة فريق جامعة النجاح الوطنية في هذه البطولة على هذا الفوز، وتمنى لهن مزيدا من التقدم والنجاح، وشكر مدرب الفريق على جهوده في تدريب الطالبات، وأكد أن جامعة النجاح الوطنية تدعم الطلبة في النشاطات اللامنهجية التي يشاركون فيها وتقدم الدعم اللازم لهم في جميع المجالات.
وصرح مدرب الفريق أ. ساهر جودة، بأن الفريق أهدى فوزه للأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة على رعايته ودعمه اللامحدود للأنشطة اللامهجية.

وقدمت الطالبات شكرهن للمدرب ساهر جودة مدرب ألعاب القوى على الجهد المبذول لتدريب منتخب الجامعة لألعاب القوى، والإفادة من مهاراته وتوجيهاته. وقد سادت البطولة الروح الرياضية العالية والمنافسة القوية