هل يحقق البارسا والريال المستحيل، أم أن زمن المعجزات انتهى؟

تلفزيون الفجر الجديد-  قبل أيام من أسبوع الحسم في دوري أبطال أوروبا تترقب جماهير ريال مدري وبرشلونة الإسبانيين ما سيفعله الفريقان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهل سيحققان المعجزة بتأهلهما للنهائي الحلم أم لا؟ خاصة بعد هزيمتهما في مباراة الذهاب برباعية أمام دورتموند وبايرن ميونخ الألمانيين ليكتبا مجددا تاريخ الكرة الألمانية في هذه المسابقة الأوروبية المثيرة. شارك في استفتاء صدى الملاعب حول مباريات العودة في دوري أبطال أوروبا وهل يحقق البارسا والريال المعجزةويتأهلال لنهائي أبطال أوروبا؟ والخيارات نعم للريال لا للبارسا – النهائي ألماني – نعم للبارسا – لا للريال.. ماذا تختار وما هي توقعاتك؟

وكان بروسيا دورتموند قد أكد علو كعب الأندية الألمانية على نظيرتها الأسبانية، وأذل ضيفه ريال مدريد 4-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعبه، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد 24 ساعة من اكتساح بايرن ميونيخ لضيفه برشلونة برباعية نظيفة ، أكد أبناء المدرب يورجن كلوب رغبتهم في أن يشهد استاد ويمبلي العريق في لندن يوم 25 مايو/آيار المقبل ، نهائيا ألمانيا خالصا على غرار إنجاز إنجلترا في 2008 عندما فاز مانشستر يونايتد على تشيلسي بضربات الترجيح في استاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.