لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور: ميسي يعترف فى قطر: بايرن يستحق الفوز على البارسا



تلفزيون الفجر الجديد– اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين أن خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا يعود إلى التطور الكبير الذي تشهده مستويات الفرق الأوروبية الأخرى، مؤكدا أنه بعد الفوز بلقب الدوري الأسباني فإن تفكيره هو وزملائه في الفريق ينصب على الاستعداد للموسم المقبل.

وأوضح ميسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين بالعاصمة القطرية الدوحة خلال توقيع عقد الشراكة بين مؤسسته الخيرية التي تحمل اسم "ليو ميسي" وأحد شركة الاتصالات القطرية أن مواجهة بايرن ميونيخ في قبل نهائي دوري الأبطال كانت صعبة ، مؤكدا أن الفريق الألماني كان أفضل من برشلونة من ناحية السرعة والتكتيك وبالتالي استحق الفوز والتأهل للنهائي الأوروبي عن جدارة.

وأضاف: "ظهر فريقنا في بعض المباريات بمستوى متذبذب كما أن الإجهاد ظهر على اللاعبين في نهاية الموسم بعد أن قدمنا مباريات قوية".

وتمنى ميسي أن يختتم مشواره الكروي في نادي برشلونة الذي كان سببا في شهرته وتألقه ، معتبرا أن هذا النادي مدرسة حقيقة بمعنى الكلمة. وفيما يتعلق بعقد الشراكة بين الشركة القطرية ومؤسسة "ليو ميسي" لدعم العيادات الصحية المتنقلة في أماكن مختلفة في العالم وتوفير المساعدات الطبية للأطفال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا قال نجم برشلونة: "تؤمن الشركة وأنا أيضاً بصنع فارق في المجتمعات وأنا فخور بشراكة مؤسسة ليو ميسي مع الشركة القطرية لتوفير الكثير مما يلزم من رعاية صحية ودعم لتعليم للأطفال المعرضين للمخاطر حول العالم".

الرابط المختصر: