ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الإثنين

تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الإثنين 26/8/2013 ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية والسهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الثلاثاء 27/08/2013

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية والسهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الأربعاء 28/08/2013

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الخميس 29/8/2013

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الجمعة 30/08/2013

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية، وحاراً في المناطق السهلية، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم