خضوري توقع اتفاقية تعاون مع شركة مسار للاستثمار

ضحى صبحة ـ تلفزيون الفجر الجديد- وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري الممثلة برئيسها أ.د نور الدين أبو الرب، اليوم الاثنين ، بالتعاون مع شركة مسار للاستثمار برئيس مجلس إدارة مسار العالمية للاستثمار بشار المصري بهدف تدريب الطلبة ورفع الكفاءة في الحصول على الوظائف.
أكد أ.بشار المصري من خلال كلمته بأن شراكة الاكاديمية مع القطاع الخاص والمعروف عالمياً بدأت تدخل فلسطين منذ الخمس سنوات الماضية، وأن هذا التعاون سيمكن طلبة الجامعة من التدرب لرفع كفاءاتهم للحصول على الوظائف والعيش الكريم.

وأضاف المصري أن التعاون سيكون في مجالات عديدة في شركات القطاع الخاص أو الأكاديمي من مختبرات وتطوير المنتجات والمجال الصناعي وفي مجال informaion technology (IT) .

بدوره أشار رئيس الجامعة أ.د نور الدين أبو الرب إلى أن سياسة الانفتاح بالجامعة تقتضي بهذا التعاون الذي سيساعد على إيجاد فرص عمل في مؤسسة مسار حيث يتيح هذا البرنامج للطلبة الذين أنهوا 60ساعة دراسية معتمدة من التدريب لتمكينهم من إيجاد وظائف إما أن تكون بشركات خاصة بهم أو في مجال القطاع الصناعي والتجاري.

ويشار إلى أن جامعة فلسطين التقنية خضوري وقعت العديد من الاتفاقيات السابقة مع الشركاء من المؤسسات العامة والخاصة وذلك بهدف تمكين وخدمة طلبة الجامعة في كافة المواقع والمجالات وفتح آفاق العمل في المستقبل ما بعد التخرج.

مقالات ذات صلة