جوله دينيه ثقافية تاريخية إلي مدينه بيت لحم سوشل سواح وبرعاية جوال وتلفزيون الفجر

متدربات – تلفزيون الفجر- بيت لحم نادي الاعلام الاجتماعي – فلسطين نظم جولة دينية ثقافية تاريخيه إلى مدينة بيت لحم وحملت هذه الرحلة عنوان (سوشل _سواح ) وكانت برعاية جوال وتلفزيون الفجرالجديد ضمن أنشطة متوالية في كافة المحافظات ,
الى مدينة بيت لحم بمشاركة صحفيين وصحفيات وكان في استقبالهم بحضور محافظ بيت لحم اللواء (كامل حميد)، ثم بدأت الجولة بزيارة لمقر المحافظة ، تلتها جولة في كنيسه المهد والبلدية القديمه، ثم انتقلوا إلى متحف البد وتعرفوا على معاصر الزيتون والآثار المتواجدة هناك.


وتمت بعدها زيارة قصر المؤتمرات بالقرب من إرطاس بجانب برك سليمان وتم استقبالهم بالمسرح العام وسط تفاعل كبيرمن قبل المشاركين , متوجهين إلى برك سليمان، وكانت المحطة الأخيرة إلى بتير والجلوس في مطعم ومشاهدة المناظر الخلابة والينابيع في أجواء طبيعية مهمة للتعرف على المواقع المهمة والاثريه فيها .


هذه الزيارة هي الأولى من نوعها منذ جائحة كورونا وتخللها زيارات وانشطة متعددة للمتاحف ومواقع عديدة كلن لها الأثر الكبير على المشاركين وخاصة الذين لم يتعرفوا عل تلك المواقع من قبل .
مدير نادي الإعلام الاجتماعي صدقي أبو ظهير وفي لقاء خاص مع تلفزيون الفجرقال :” إن هذه الفعاليات هدفها تشجيع السياحة الداخلية واستقطاب الاعضاء والضيوف إلى الأماكن التاريخية بالإضافة إلى الأمور الترفيهية .


وأوضح أبو ظهير : ” كل الأماكن التي تمت زيارتها خلال الجولة كانت مؤمنة وعلى تنسيق عالي مع محافظة بيت لحم وتحديدا من خلال العلاقات العامة الذين تركوا بصمة مميزة خلال الجولة, “.
تابع :” إن أفضل نتيجة وصلنا إليها هي صناعة محتوى هادف ترفيهي “
ويذكر أن الرعاة الرسميين للنادي بما فيهم جوال قامت بتقديم عدة هدايا قيمة للمشاركين في الجولة , وشارك تلفزيون الفجر في التغطية لهذه الجولة التي كان لها مردود ايجابي على المشاركين

مقالات ذات صلة