الطالبة أية مرعي تتسلم مهام محافظ طولكرم ليوم واحد… ضمن مبادرة من لجان الشبيبة الثانوية بإقليم حركة فتح

دائرة الإعلام-محافظة طولكرم- تسلمت الطالبة أية مرعي مهام محافظ طولكرم لمدة يوم واحد وذلك في إطار دعم المبادرات الشبابية على مستوى المحافظة، وضمن برنامج شبابي من لجان الشبيبة الثانوية بإقليم حركة فتح بطولكرم.

جاء ذلك في دار المحافظة بمشاركة أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد ” أبو الصامد” ومسؤول ملف الشبيبة نضال اليحيى، وإجراء جراد من ملف قيادة الشبيبة، وبحضور الجهات المختصة ذات العلاقة بمؤسسة المحافظة.

وأكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على دعم المبادرات الشبابية والأفكار الريادية التي يقدمها طلابنا وشبابنا الفلسطيني، مرحبا بالطالبة مرعي، ناقلا لها تحيات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” ودعمه المستمر للشباب والطاقات الإبداعية والمتميزة، منوها إلى أن الطالبة مرعي طلبت أن تمارس هذا الدور بمحافظة طولكرم، مشددا على مساندة الشباب والقدرات الشبابية والمرأة الفلسطينية في المجتمع الكرمي وعلى مستوى فلسطين بشكل عام.

و عبرت الطالبة أية مرعي عن شكرها وتقديرها للمحافظ أبو بكر على تلبية طلب مهام محافظ طولكرم ليوم واحد، مشيرة إلى أن هذه التجربة جاءت من خلال لجان الثانوية بإقليم حركة فتح، مشيرة إلى تقديم توصيات ومبادرات خلال هذا اليوم، معبرة عن التقدير لاقليم حركة فتح ولجان الشبيبة الثانوية على هذه المبادرة.

بدوره أشاد أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد بدعم الطاقات الشابة والمبادرات الشبابية والطلابية من خلال تعزيز مكانتهم عبر مبادرات وأفكار، مشددا على أهمية مبادرة تسلم الطالبة مرعي لمهام المحافظ ليوم واحد، مثنيا على جهود المحافظ أبو بكر ودعمه للطاقات الشبابية والإبداعية.

إلى ذلك أشار نضال اليحيى إلى أن هذه المبادرة بتسلم الطالبة أية مرعي مهام المحافظ ليوم واحد من برامج عمل لجان الثانوية، وتعزيزا لدور الشباب والمرأة.

مقالات ذات صلة