من إعداد الكاتبة أنوار المختار .. فريق توليب الشبابي وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر يطلق كتاب تفاصيل سرمدية



طولكرم – أطلق فريق توليب الشبابي وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته، كتاب تفاصيل سرمدية، للكاتبة أنوار المختار .
جاء ذك في دار المحافظة، بحضور مدير مديرية الثقافة بطولكرم منتصر الكم، وممثلي المؤسسة الأمنية، وجامعة فلسطين التقنية ” خضوري” وجمعية حدد هدفك، وممثلين عن توليب، والجهات المختصة ذات العلاقة.
وبارك المحافظ أبو بكر للكاتبة أنوار المختار، إطلاق كتابها ” تفاصيل سرمدية”، مشيداً بجهود فريق توليب الشبابي على ما يقوم به من أنشطة متنوعة، مؤكداً على دعم الإبداعات الشبابية والثقافية، ورعاية مثل هذه الطاقات التي من خلال هذا الحضور والنشاط المميز.
وأشار المحافظ أبو بكر إلى العمل المستمر لتعزيز الحضور الثقافي وإطلاق العنان للفكر والإبداع، مثنياً على دور مديرية الثقافة والمؤسسة الأمنية وجامعة خضوري، وفريق توليب وجميع من عمل لإطلاق الكتاب، متمنياً للكاتبة المختار، مزيداً من النجاح، لإنجاز أعمال أدبية أخرى خلال الفترة القادمة.
هذا وألقت نعم نبتيتي كلمة باسم فريق توليب الشبابي، مثنيةً على دعم المحافظ أبو بكر للفريق و رعايته للأنشطة والفعاليات التي نظمتها المجموعة، مؤكدةً على الجهود المبذولة لإطلاق كتاب تفاصيل سرمدية، لزميلتهم أنوار المختار.
إلى ذلك تقدمت الكاتبة أنوار المختار بالشكر والتقدير من المحافظ أبو بكر على رعايته الإبداعات الشبابية والمساندة لإطلاق كتابها ” تفاصيل سرمدية” ، مستعرضةً مقتطفات من الكتاب، مهديةً هذا العمل لروح والدها، وأسرتها ، شاكرةً فريق توليب على الدعم والإسناد، وجامعة خضوري، ومكتبة دار الإعلام للنشر والتوزيع، وكل من قدم جهوداً في هذا الشأن.

مقالات ذات صلة