لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يتفقد مستشفى الإسراء التخصصي ويطلع على مشاريع التوسعة والتطوير



طولكرم – تفقد محافظ طولكرم عصام أبو بكر مستشفى الإسراء التخصصي، وذلك في إطار المتابعة والإطلاع على مشاريع التوسعة بالمستشفى وتطوير الأقسام، والتحضير لافتتاح أقسام وتخصصات طبية جديدة لتوفير المزيد من الرعاية الصحية والخدمات للمرضى.


وكان باستقبال المحافظ أبو بكر، رئيس مجلس إدارة المستشفى احمد عباس خريشي، و غازي الحاج قاسم نائب رئيس مجلس الإدارة، و محمد عبد اللطيف الشيخ عضو مجلس الإدارة، والمدير الطبي د. رائد فرسخ.


وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود مستشفى الإسراء والخطى المستمرة والمتواصلة لتطويره والارتقاء به ، والمساعي لافتتاح أقسام جديدة، من وحدة القسطرة، والعيون وأطفال الأنابيب، وغيرها من الأقسام الأخرى، مثنيا على دور مجلس الإدارة وإدارة المستشفى من خلال التعاون والعمل المشترك لتقديم الخدمة الصحية الأفضل للمرضى.


من جانبه نقل رئيس مجلس إدارة المستشفى أحمد خريشي للمحافظ أبو بكر، تحيات وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ حاتم البكري، مقدما ملخصا عن الإنجازات الطبية والمالية والإدارية التي حققها مستشفى الإسراء خلال الفترة من ٢٠١٧-٢٠٢١، متحدثا عن العمل المستمر لإكمال التجهيزات لافتتاح الأقسام الجديدة، وتوفير الأجهزة الطبية اللازمة، وغيرها من الاحتياجات، شاكرا المحافظ أبو بكر على دعمه ورعايته لمسيرة العمل ، مؤكدا على جهود مجلس الإدارة، وإدارة المستشفى والطاقم الطبي والإداري.


هذا واطلع المحافظ أبو بكر على وضع المرضى، فيما شملت الجولة زيارة طالب الثانوية العامة ليث عليان والذي يعالج بالمستشفى على إثر حادث سير تعرض له قبل أشهر ، متمنيا له الشفاء ودوام الصحة والعافية.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة