لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الشرطة تشارك في جلسه حواريه حول قضايا المرأة وآلية التعامل معها وحلها في طولكرم



طولكرم- شاركت الشرطة في جلسه حواريه حول قضايا المرأة وآلية التعامل معها وحلها ضمن مبادرة نظمها المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية في قاعة جمعية دار اليتيم العربي بطولكرم.

و ذكرت إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة أن هذه الورشة التي نظمت بمبادرة من المركز الفلسطيني للديمقراطية والسلام وشارك الى جانب الشرطة عدة مراكز تعنى بشؤون المرأة منها مركز العودة ومركز ثقافي كفر اللبد وجمعية النجدة في طولكرم للحديث حول دور شرطة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة في حماية النساء من العنف وآلية تعزيز وصولهن للعدالة.

وتحدث في الورشة العقيد حقوقي محمد القدومي مدير إدارة حماية الأسرة والأحداث في شرطة المحافظة مقدما تعريفا حول عمل إدارة حماية الأسرة والاحداث ودور ادارته في حماية النساء من العنف واليات التعاون مع المؤسسات الشريكة والدور الذي تقوم به الشرطة بالتعاون مع الجهات الرسمية والشريكة لتمكين وتعزيز المرأة والنساء للوصول للعدالة كما تحدث عن نظام التحويل الوطني الجديد على مكان الفرع والتعريف بالرقم المجاني 106 الخاص بالبلاغات وصفحة الشرطة والبلاغات الخاصة بالإدارة العامة لحمايه الأسرة والاحداث.

وتخلل الورشة التعريف بالمراكز الشريكة والتحدث حول كيفية التواصل والتعاون مع الشرطة وتحديدا إدارة حماية الأسرة والاحداث للحد والتصدي للعنف بأشكاله كافة .

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة