
الاحتلال يهدم قرية “العراقيب” للمرة الـ 190 على التوالي
هدمت سلطات الاحتلال، اليوم الأربعاء، قرية “العراقيب”، الواقعة في منطقة النقب للمرة الـ190 على التوالي.
وقال عضو “اللجنة المحلية للدفاع عن العراقيب” عزيز الطوري، إن سلطات الاحتلال هدمت اليوم القرية للمرة الـ 190، مجددا التأكيد على أن الأهالي سيعيدون بناء قريتهم.
الرابط المختصر:







