لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الاحتلال يهدم قرية “العراقيب” للمرة الـ 190 على التوالي



هدمت سلطات الاحتلال، اليوم الأربعاء، قرية “العراقيب”، الواقعة في منطقة النقب للمرة الـ190 على التوالي.

وقال عضو “اللجنة المحلية للدفاع عن العراقيب” عزيز الطوري، إن سلطات الاحتلال هدمت اليوم القرية للمرة الـ 190، مجددا التأكيد على أن الأهالي سيعيدون بناء قريتهم.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة