بنك القدس وشركة مدفوعاتكم للدفع الالكتروني يوقعان إتفاقية تعاون

أبرم بنك القدس إتفاقية للتعاون المشترك مع شركة مدفوعاتكم للدفع الالكتروني، وذلك ضمن السعي المستمر لتطوير الخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك لعملائه، يتم بموجبها تسهيل عمليات الدفع والتحصيل وتسديد الفواتير من خلال قنوات البنك الإلكترونية بحيث تمكن كافة عملاء بنك القدس من تسديد كافة دفعات الفواتير بيسر وسهولة من ناحية و الأمان المالي في أي وقت وأي مكان.

وتم التوقيع في مبنى الإدارة العامة لبنك القدس بحضور الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي ومصطفى سلامة نائب رئيس مجلس إدارة شركة مدفوعاتكم والمدير العام للشركة محمود ياسين.

وصرح صلاح هدمي، بأن هذا التعاون يأتي في إطار تبني بنك القدس مفهوم التحول والابتكار الرقمي كركيزة أساسية يستند عليها في إدارة أعمال البنك، حيث أنه لابد أن يتضمن مفهوم الخدمة المقدمة من بنك القدس أساسيات تكنولوجية لخدمة متطلبات العملاء وتسهيل حياتهم، التي أصبحت حاجة ملحة مع تطور استخدام الهواتف المحمولة والحواسب الآلية.
وأوضح هدمي، أن الخدمات التكنولوجية ضرورة لاستمرارية ريادة البنك في السوق المصرفي الفلسطيني حيث أن إدخال عناصر التحول الرقمي في منظومة العمل المصرفي، سيساهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية، كما أن التحول الرقمي ودعم التكنولوجيا المالية لبنك القدس سوف يسهم في الاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية.

وتحدث مصطفى سلامة عن أهمية هذه الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين والتي تعد نقلة نوعية والتي سيكون لها الأثر الإيجابي الكبيرعلى خدمات عملاء بنك القدس، بحيث ستكون خدمة العميل سريعة وآمنة ودون الحاجة لاستعمال النقد. موضحاً إلى أن شركة مدفوعاتكم ستقوم بإثراء السوق بخدمات الدفع الالكتروني وتنوعها.

وأضاف سلامة أن الخبرة الكبيرة التي تمتلكها شركة مدفوعاتكم عالمياً في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية ستمكنها من تقديم خدمات مالية رائدة ومنافسة في فلسطين.

يأتي ذلك في إطار حرص بنك القدس ، الدائم على استخدام كافة الوسائل التكنولوجية ضمن خطته الإستراتيجية في التحول الرقمي ودعماً لجهود الشمول المالي؛ من ﺇﺗﺎﺣﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ.

مقالات ذات صلة