الإسلامي الفلسطيني يسلم الجائزة النقدية السادسة لحملة حسابات التوفير “فوق الـ 100 عالأكيد.. كل مرة رقم جديد”

سلم البنك الإسلامي الفلسطيني الجائزة النقدية السادسة لحملة حسابات التوفير “فوق الـ 100.. عالأكيد.. كل مرة رقم جديد” وقيمتها 314,000 شيكل للفائز يوسف علي حسين برادعية من محافظة الخليل.

وعبر الفائز عن فرحته بهذه المفاجأة موضحاً أنه لم يكن يتوقعها وأنها ستساعده في تحقيق حلمه ببناء منزل جديد.

وقدم الفائز برادعية الشكر للبنك الإسلامي الفلسطيني على هذه الجائزة، مثمناً ما يقدمه البنك من خدمات وبرامج مصرفية، وأضاف:” البنك يقدم خدمات متميزة تشجعنا كعملاء على استمرار التعامل معه، وأدعوا الجميع للادخار قدر الإمكان وتعزيز هذه الثقافة لدى أبنائهم وعائلاتهم لما لها من أهمية في تأمين مستقبلهم”.

وهنأ مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني الدكتور عماد السعدي الفائز معرباً عن أمله بأن تساهم الجائزة في مساعدته في تحقيق ما يطمح إليه.

وأضاف السعدي:”حملة التوفير “فوق الـ 100 عالأكيد.. كل مرة رقم جديد” تأتي في إطار مساعي البنك لتعزيز ثقافة الادخار كونها تساعد العملاء في الحفاظ على أموالهم بطريقة آمنة وتحقق الربح بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية”.

وقال السعدي إن حملات البنك وجوائزه ستستمر خلال العام 2022 معرباً عن شكره لجمهور العملاء على ثقتهم بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك مشيراً أن هذه الثقة تشكل حافزاً للمزيد من التطوير وتقديم خدمات أكثر تميزاً وتواكب متطلبات العصر الحديث، بما يمنح العملاء تجربة مصرفية إسلامية متميزة.

يشار أنه جرى خلال الحملة تسليم 5 جوائز نقدية أخرى لفائزين من محافظات مختلفة كانت قيمها (202,000، 165,000، 181,000، 154,000، 303,000 شيكل)

ويمكِّن حساب التوفير العميل من الحصول على عائد يحسب على متوسط رصيده اليومي، كما يمكنه من الاستفادة من كافة الخدمات المصرفية المقدمة من البنك وحسب الشروط الخاصة بكل خدمة.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزتي “أفضل بنك إسلامي” و”أفضل بنك رقمي” في فلسطين عن العام 2021 وفقاً لمجلة International Business Magazine.

مقالات ذات صلة