تطورات الحالة الجوية للساعات القادمة



تتجه الأجواء الى الإستقرار من جديد إعتباراً من هذه الليلة حيث ستستقر الأجواء بشكل كبير مع بقاء الجو غائماً جزئياً الى غائماً وبارداً بشكل كبير.

ويوم الغد الأحد يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي درجة مئوية واحدة، ويسود جو غائم جزئي الى غائم، ويسود جو مائل للإعتدال في المناطق السهلية والساحلية وجو معتدل تماماً في المناطق الغورية. ليلاً يسود جو بارد نسبي الى بارد .

ويوم الإثنين يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحة الثلاثة درجات مئوية على الأقل. ويسود جو غائم جزئي ومائل للدفء النسبي في المناطق الجبلية نهاراً. ويكون الجو معتدلاً ودافئاً في المناطق السهلية والساحلية والغورية. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية. 

ويوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة التي تصبح حول المعدل السنوي العام ، ويسود جو غائم جزئي الى غائم، مع بقاء الجو دافئاً . وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار المحلية في بعض المناطق من البلاد وبشكل محود وعشوائي في النصف الثاني من النهار . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

والله تعالى أعلى وأعلم.

مقالات ذات صلة