بنك القدس الشريك الرسمي لمهرجان ربيع طولكرم



طولكرم – شارك بنك القدس في مهرجان ربيع طولكرم الثاني الذي عُقد تحت رعاية الرئيس محمود عباس وبتنظيم من محافظة طولكرم والغرفة التجارية، وجامعة خضوري، والذي أقيم على مدار أربعة أيام من 28 -31 أذار في حرم جامعة فلسطين التقنية- خضوري غرب مدينة طولكرم.
وتمثلت المشاركة بتقديم الرعاية للمهرجان وجناح مميز وخاص أقيم على أرض المعرض حيث إستقبل الزوار فيه وقام بتعريفهم على المنتجات والخدمات التي يقدمها البنك.
حول هذه المشاركة أوضح سامح عبد الله رئيس إدارة خدمات الأفراد في كلمته أثناء إفتتاح المهرجان أنها جاءت بهدف دعم المنتج الوطني الفلسطيني وتنشيط الحركة التجارية لاسيما بعد جائحة كورونا وما لحقها من تبعات أثرت على الاقتصاد بشكل عام، كما ذكر أن تنمية مدينة طولكرم وتعزيز اقتصادها هي مسؤوليتنا جميعا مشيراً إلى أن البنك متواجد من خلال عدة مكاتب وفروع منتشرة في محافظة طولكرم.
وشمل المعرض المقام جوانب متعددة من منتجات اللحوم والدواجن، والحلويات والمكسرات، والمخللات والورق الصحي، ومنتجات الزراعة العضوية، والصابون، إضافة إلى قسم للسيارات، والأجهزة الكهربائية والالكترونيات، ومنتجات التجميل والتنظيف، وألعاب الأطفال، وجميعها من إنتاج شركات ومصانع ومؤسسات وطنية من محافظة طولكرم والمحافظات الأخرى.
كما تخلل المهرجان فقرة فنية لكورال التربية والتعليم، وشمل فعاليات ترفيهية وفقرات فنية ووطنية على مدار أربعة أيام
يذكر أن بنك القدس يقف دائما إلى جانب العديد من الأنشطة لتشمل كافة المجالات الثقافية والاجتماعية والتعلمية والصحية والرياضية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية حيث تأتي هذه الشراكة إيماناً من البنك بأهمية المهرجان في دعم الاقتصاد الفلسطيني والحفاظ على المنتج الفلسطيني.

مقالات ذات صلة