بنك القدس يدعم أطفال متلازمة داون



قدم بنك القدس دعما لجمعية الحق في الحياة في غزة وجمعية رحيم أصدقاء متلازمة دوان في رام الله وذلك لمساندة أنشطة الجمعيات في خدمة الأطفال المصابين بمتلازمة داون.
حيث تبرع البنك مؤخرا لرعاية طفلين من جمعية رحيم أصدقاء متلازمة دوان في رام الله وذلك من أجل مساعدتهم في تقديم علاج وظيفي ونطقي لمدة عام كامل.
كما قدم البنك دعما لصالح جمعية الحق في الحياة للمرة الثالثة على التوالي وذلك بهدف ضمان استمرار تقديم كافة الخدمات لصالح المصابين بمتلازمة دوان في محافظات غزة.
صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس علق قائلاً: “يحرص بنك القدس دائماً على دعم كافة شرائح المجتمع حيث أن المصابين بمتلازمة داون جزء لا يتجزأ منه، ومن حق الجميع عيش حياة كريمة، كما ونؤمن بأنه ليس هنالك مستحيل وأن كل شيء ممكن، ونأمل من خلال هذا الدعم أن نساهم في مساعدتهم على عيش حياة أفضل وأن يكونوا أعضاء منتجين للمجتمع”.
يذكر أن جمعية الحق في الحياة تأسست في العام 1992 وتقدم خدماتها للمصابين في متلازمة داون في محافظات غزة، كما أن جمعية رحيم أصدقاء متلازمة داون تقوم بتأهيل الأطفال المصابين من خلال دمجهم مع أقرانهم بالإضافة إلى تقديم جلسات علاج النطق والعلاج الوظيفي لهم.

مقالات ذات صلة