المخابرات العامة الفلسطينية تضبط ورشة لتصنيع السلاح في الخليل



أفادت مصادر أمنية خاصة للحرية ، انه تم ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة في محافظة الخليل من قبل جهاز المخابرات العامة الفلسطينية .

وأكد المصدر الأمني، أنه بناء على التعليمات المستدامة من اللواء ماجد فرج، وضمن الحملة المستمرة في المحافظة لفرض الأمن والأمان ، واصل جهاز المخابرات العامة الفلسطينية جهودهم وعملهم المتواصل في جميع انحاء المحافظة، حيث تم ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة وتم ضبط ومصادرة معدات وقطع خاصة تستخدم فيها.

وشدد المصدر الأمني، على أن المخابرات العامة ستواصل عملها لأجل محافظة يسودها الأمن والأمان وملاحقة كل ما هو خارج عن القانون.

يذكر ان جهاز المخابرات العامة الفلسطينية قد شدد في الأونة الاخيرة من اجراءاته في محافظة الخليل، وضبط العديد من الاسلحة التي تستخدم في الشجارات والعديد من حوادث اطلاق النار على ممتلكات المواطنين والممتلكات العامة، وملاحقة واعتقال خارجين عن القانون ، كل هذا بهدف ان تكون الخليل محافظة آمنة يتمتع فيها المواطن بأعلى درجات الأمان، والحد من الشجارات والتعديات التي تحدث في ارجاء المحافظة.

ويناشد جهاز المخابرات العامة المواطنين عامة، من كان لديه أي شكوى ان يتوجه مباشر لجهاز المخابرات، وهم على اتم الاستعداد لمتابعتها حتى النهاية.

المصدر: شبكة الحرية الإعلامية

مقالات ذات صلة