شركة Jawwal Pay وبنك الأردن يوقعان اتفاقية تعاون في مجال الدفع الإلكتروني



وقعت الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني Jawwal Pay وبنك الأردن، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات الدفع الإلكترونية للبنك، والتي سيتمكن بموجبها المواطنون من دفع الرسوم الحكومية من خلال وسائل الدفع الإلكترونية بكل سهولة وسرعة.

ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة Jawwal Pay السيد إبراهيم خماش، والقائم بأعمال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد رائد المصري، بحضور مدير الحسابات الاستراتيجية في الشركة السيد عبد الرزاق الشلبي، والمدير التجاري السيد جمال الخليلي، ومدير الامتثال السيد فادي عبيد، وعدد من مدراء الإدارة الإقليمية للبنك.

وأشار خماش إلى أن التعاون بين القطاعات الاقتصادية المختلفة من شأنه أن يرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني، مؤكدا أن هذه الاتفاقية مقدمة لتعاون أكبر بين بنك الأردن والشركة الوطنية للدفع الإلكتروني في الوقت القريب القادم.

وقال خماش إنه سيتم في المرحلة القادمة تقديم خدمات الدفع الإلكتروني لعملاء بنك الأردن لتمكينهم من الاستفادة من الخدمات المالية الرقمية بسرعة وسهولة، بما يندرج ضمن توجهه الرقمي في تسهيل الخدمات المالية على المواطنين، وبما يتناسب مع التطور العالمي في هذا القطاع، معبرا عن اعتزازه بالجهود التي يبذلها بنك الأردن في خدمة عملائه بمنظومة جديدة تواكب التطور التكنولوجي العالمي.

بدوره، أكد المصري إن توقيع هذه الاتفاقية المهمة يأتي ضمن التوجهات الاستراتيجية لبنك الأردن في مجال التحول الرقمي، عبر توفير مجموعة من الخدمات الإلكترونية المميزة لعملائه، بهدف إتمام معاملاتهم المصرفية بكل يسر وسرعة وأمان دون الحاجة للوصول إلى فروع البنك، مشيدا بالشراكة مع الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني Jawwal Pay التي تشكّل إضافة نوعية لتعزيز الخدمات التي يقدمها البنك وإتاحة الفرصة لعملاء البنك لسداد التزاماتهم إلكترونيا، بما يوفر عليهم الجهد والوقت.

ولفت إلى أن البنك يمتلك مجموعة من القنوات الإلكترونية التي توفّر للعملاء الخدمات المصرفية المختلفة دون الحاجة لزيارة فروع البنك، ومن ضمنها: الصرافات الآلية، والبطاقات الائتمانية، والإنترنت البنكي، وتطبيق بنك الأردن، وغيرها من الخدمات والحلول المبتكرة والمميزة.

ومن الجدير ذكره، أن الشركة الوطنية للدفع الإلكتروني Jawwal Pay توفر مجموعة خدمات مالية رقمية، تلبي تطلعات التوجه الجديد نحو الرقمنة، وتناسب متطلبات المجتمع المتزايدة.

كما يذكر أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطينية، ويقدم خدماته لكافة فئات عملاء الأفراد والشركات والمؤسسات، من خلال فروعه ومكاتبه المنتشرة في رام الله، والخليل، وجنين، ونابلس، وغزة، والرام، والعيزرية، وطولكرم، وبيت لحم، القدس، وعبر قنواته الإلكترونية المختلفة على مدار الساعة.

مقالات ذات صلة