الشرطة تنهي استعداداتها لانعقاد المؤتمر العلمي الدولي المحكم بعنوان “التنمية المستدامة في السلامة المرورية” في كلية فلسطين للعلوم الشرطية



كلية فلسطين للعلوم الشرطية -اعلنت الشرطة اليوم استعداداتها والمؤسسات الشريكة بتنظيم المؤتمر العلمي الدولي المحكم بعنوان “التنمية المستدامة في السلامة المرورية” تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء د. محمد اشتية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بان العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية وانطلاقاً من توجيهات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية، اعلن عن استعدادات الشرطة والمؤسسات الشريكة والباحثين كافة المتطلبات لانعقاد المؤتمر العلمي الدولي المحكم بعنوان “التنمية المستدامة في السلامة المرورية” في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا يومي الثلاثاء والأربعاء 8-9 /11/2022، مؤكدا بان الشرطة جاهزة لتوفير كافة إمكانياتها لتحقيق نجاح المؤتمر الأول من نوعه وللخروج بتوصيات من شأنها تحقيق الأهداف المرجوة.

وأضافت، بان العميد د. الابراهيم أعلن عن برنامج فعاليات المؤتمر بالتشاور والتنسيق مع كافة الشركاء واللجان المشاركة بتنظيم المؤتمر كذلك إقرار امر العمليات الخاص بتأمين الوفود المشاركة بالتعاون مع شرطة محافظة اريحا والاغوار.

مقالات ذات صلة