بنك الأردن يعين سيف عيسى مديراً إقليمياً لإدارة منطقة فلسطين



أعلن بنك الأردن، عن تعيين السيد سيف خضر عيسى، مديرا إقليميا للإدارة الإقليمية لفروع البنك في فلسطين، وذلك خلفاً للمدير الإقليمي السابق- الراحل “حاتم فقهاء”.


ويمتلك عيسى خبرة مصرفية واسعة تمتد لنحو 18 عاما في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، حيث تولى عدة مناصب قيادية في القطاع المصرفي الفلسطيني، عمل خلالها في مجالات مصرفية مختلفة تشمل إدارة العلاقات مع الشركات وإدارة ائتمان الشركات. وكان آخرها منصب مدير دائرة الأعمال المصرفية للشركات والمؤسسات في البنك العربي.


ويحمل عيسى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة بيرزيت، ودرجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة النجاح الوطنية في نابلس. كما حصل على عدد من الشهادات المهنية والدورات المتقدمة التي شملت الإدارة الاستراتيجية وقيادة الأعمال، وكان من أهمها برنامج إعداد وتطوير القادة من الجامعة الأمريكية في بيروت.


ورحب مجلس إدارة مجموعة بنك الأردن بانضمام السيد عيسى للبنك، متطلعا إلى مساهماته في مواصلة مسيرة النجاح والإنجاز والتفوق لإدارة وفروع البنك في فلسطين، بما يتماشى مع رؤية بنك الأردن الطموحة واستراتيجيته الهادفة إلى تعزيز مكانته الرائدة في القطاع المصرفي الفلسطيني.


ويذكر أن بنك الأردن من أوائل البنوك التي تواجدت في السوق الفلسطينية منذ العام 1963، ويقدم خدماته لكافة فئات عملاء الأفراد والشركات والمؤسسات، من خلال فروعه ومراكزه المنتشرة في مختلف المحافظات وعبر قنواته الإلكترونية المختلفة على مدار الساعة. وتعتبر الإدارة الإقليمية في فلسطين جزءا من مجموعة بنك الأردن التي أصبحت تضم كلاً من فروعه في المملكة الأردنية الهاشمية، إضافةً إلى فروعه العاملة في فلسطين، والبحرين، والعراق وشركاته التابعة؛ بنك الأردن – سورية، شركة تفوق للاستثمارات المالية، وشركة الأردن للتأجير التمويلي.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة