لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

إصابتان بالرصاص .. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة



شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وفي طوباس، أصيب شابان بالرصاص الحي أحدهما في القدم والآخر أسفل الظهر، واعتُقل آخر، منتصف الليلة الماضية، خلال مواجهات مع الاحتلال في مدينة طوباس.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن الاحتلال اعتقل الشاب أيمن سامي دراغمة، بعد مداهمة منزل ذويه، كما داهم عشرة منازل خلال عملية الاقتحام، وعاث فيها خرابا.


وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى آدم مراد مشعشع (17 عاماً) من منزله في مخيم عين السلطان بعد أن اعتدت عليه بالضرب وأصابته بيده ورأسه أثناء اعتقاله، كما اعتدت قوات الاحتلال بالضرب على امرأتين وفتاة خلال اقتحام عمارة سكنية في المخيم.

كما واعتقلت قوات أخرى الشاب محمد عمر أبو دان، ومحمد الصرفندي واستولت على مركبته من المخيم.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال 27 مواطناً من قرية حوسان، وهم: محمد طارق شوشة وشقيقه قصي، وياسر سباتين، ومحمد جميل حمامرة، وتيسير زعول، وسامي شوشة وابنه محمد، وزكي تيسير زعول، وأحمد زعول، وإسماعيل زعول، ومحمد نشأت حمامرة، ومحمد محمود حمامرة ووالده، وإدريس شوشة وابنه رائد، ومحمد نمر سباتين وابناه ميراس وأمير، ومحمود نعيم حمامرة، وعماد يحيى حمامرة، وحمزة يوسف زعول، ومحمد رائد حمامرة، وعبد الرحمن سفيان سباتين، ومحمد عاطف حمامرة، ومحمد باسم حمامرة وشقيقه أحمد، ورايان يوسف سباتين.

فيما اعتقل المواطن إبراهيم علي صباح من بلدة تقوع، وسلمت المواطن محمود عماد عابدة من بلدة الدوحة بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وفي جنين، اعتقل كلا من: فراس نمر حمدان، وأحمد موسى عصفور، ومحمد حسين نمر لحلوح، وأحمد فتحي عارضة، وسلمت الشاب عماد عماد حمدان بلاغا لمراجعة مخابراته في معسكر سالم، وذلك بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها في بلدة عرابة.

وفي سياق آخر، أعلنت مديرة تربية جنين سلام الطاهر، تأجيل دوام المدارس إلى الساعة التاسعة صباحا في مدينة جنين ومخيمها وضواحيها، بعد ورود أنباء عن تجمعات لقوات الاحتلال عند حاجزي الجلمة ودوتان العسكريين.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عدي عدنان اشتية، ويحيى سليمان اشتية، أثناء مرورهما على حاجز عسكري مفاجئ، قرب قرية سالم، فيما اعتقل المواطن أيهم ناصر أبو غليون، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

وفي الخليل، اعقتلت قوات الاحتلال المواطن موسى أبو رجب، فيما فتشت منزل المواطن بكر أبو رجب، واعتدت على أفراد أسرته بالضرب.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة