رئيس أتلتيكو مدريد: سأطلب من فينيسيوس أن يعلمني “رقصة السامبا”



قال إنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو مدريد، إنه في حال رغبة فينيسيوس، مهاجم ريال مدريد، في الاحتفال بهدف في مباراة الديربي بين الفريقين اليوم الأحد على ملعب الميتربوليتانو، فليقم بذلك “بطريقة سليمة، وباحترام الجمهور”.

وأكد سيريزو “ما ينبغي علينا فعله هو عدم السماح لفينيسيوس بتسجيل أي هدف في شباكنا اليوم. في حال رغبته في الاحتفال فليقم بذلك بطريقة سليمة ومع مراعاة احترام الجمهور بأسره”.

وأضاف مازحا “إذا ما كان يرقص سأطلب منه أن يعلمني رقصة السامبا لإنني سأذهب للبرازيل في مهرجان ريو دي جانيرو القادم، وأرغب في تعلم رقص السامبا”.

وتابع حول الجدل المثار في الأيام الأخيرة حول رقصات الاحتفال للمهاجم البرازيلي “لماذا ستكون معضلة (إذا كان الاحتفال برقصة؟. ليحتفل اللاعبون كما يشاءون. الأمر الوحيد هو أن يراعي هذا الاحتفال الجمهور في الملعب عندما يكون الملعب ليس ملعبك”.

وأكد أن “العلاقات” مع ريال مدريد كانت “رائعة وستظل هكذا”، معتبرا أن مباراة الدربي، مساء اليوم الأحد في الليجا، “متكافئة للغاية”.

وقال “نواجه بطل أوروبا والدوري الإسباني. كالمعتاد سننزل بالرغبة في الفوز في المباراة. اللاعبون يتمتعون بالتركيز الشديد وسواء المدرب أو اللاعبين سيقدمون مباراة عظيمة”.

مقالات ذات صلة