كاسانو لرونالدو: قدم لنفسك معروفا واعتزل!



قدم اللاعب الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، نصيحة ساخرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسط المصاعب التي يعاني منها الأخير هذا الموسم.

وبدأ رونالدو، مباراة واحدة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، منذ محاولته الرحيل عن أولد ترافورد خلال الصيف.

ويعتقد كاسانو (40 عاما)، أن مقاعد البدلاء هي المكان الذي سيبقى فيه رونالدو ما لم يضع حدا لمسيرته اللامعة.

ونقلت صحيفة “ذا صن” تصريحات كاسانو لوسائل إعلام إيطالية قال فيها: “في هذه المرحلة، يجب على كريستيانو أن يقدم لنفسه معروفا ويفهم أنه إذا لم تصل إلى مستوى معين، يجب عليك إغلاق المتجر”.

وأضاف: “لقد ربح كل شيء، لقد كان ظاهرة. توقف! عليك أن تتوقف أو ستركض فقط على مقاعد البدلاء”.

وسجل رونالدو (37 عاما) هدفا وحيدا هذا الموسم، جاء عن طريق ركلة جزاء خارج أرض مانشستر يونايتد، أمام شيريف تيراسبول في الدوري الأوروبي، قبل فترة التوقف الدولية.

كما فشل في التسجيل في مباراتين مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولية هذه، وواجه انتقادات لإهداره مجموعة من الفرص في هزيمة البرتغال 1-0 أمام إسبانيا.

وكان كاسانو من منتقدي رونالدو بشكل منتظم في السنوات الأخيرة، وخلال الفترة التي قضاها اللاعب البرتغالي في يوفنتوس، انتقده كاسانو لأنانية “التفكير فقط في أهدافه وسجلاته”.

وصرح لاعب ريال مدريد وروما السابق أيضا، إن رونالدو ليس حتى ضمن أفضل خمسة لاعبين في التاريخ، مدعيا أيضا أنه يجب أن يشكر كريم بنزيما على نجاحه في ريال مدريد.

مقالات ذات صلة