دوري المحترفين: البيرة يفرض التعادل على المكبر وأهلي الخليل يكتسح الإسلامي بخماسية



فرض مؤسسة البيرة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على ضيفه جبل المكبر، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري المحترفين لكرة القدم.

ورفع المكبر بعد هذا التعادل رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، أما البيرة فارتقى إلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

وسجل اللاعب وليد القنبر مبكرا هدف السبق لنادي المكبر وتحديدا في الدقيقة الـ15 من زمن الشوط الأول الذي انتهى على هذا الهدف، وفي الدقيقة الـ66 ومن ركلة جزاء سجل اللاعب محمد عصفور هدف التعادل لمؤسسة البيرة.

وفي لقاء آخر، اكتسح أهلي الخليل مستضيفه إسلامي قلقيلية بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جرى على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين.

وحقق الأهلي انتصاره الثاني فقط في الدوري ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع، أما الإسلامي فتلقى الهزيمة الثامنة، وبقي أخيرا برصيد نقطة واحدة.

كما حقق ترجي واد النيص فوزا شاقا على ضيفه شباب السموع بهدف وحيد جاء في الدقيقة الـ84 من زمن اللقاء عبر اللاعب فراس نعمان، في المباراة التي احتضنها استاد الخضر في بيت لحم.

وقفر واد النيص إلى المركز السابع برصيد 11 نقطة، بنما تلقى السموع هزيمته السادسة في الدوري ليبقى عاشرا برصيد 5 نقاط جمعها من انتصار وتعادلين.

مقالات ذات صلة