لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

دوري المحترفين: “الظاهرية” يستعيد الوصافة بفوز صعب على “إسلامي قلقيلية”



 استعاد “شباب الظاهرية” وصافة دوري المحترفين لكرة القدم، بفوزه الصعب مساء اليوم السبت، على متذيل الترتيب “إسلامي قلقيلية” بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد هواري بومدين في بلدة دورا جنوب الخليل، ضمن مباريات الأسبوع العاشر.

وسجّل هدف المباراة الوحيد أنس بني عودة في الدقيقة 27، ليرفع “الظاهرية” رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر “هلال القدس”، في حين تجمد رصيد “إسلامي قلقيلية” عند نقطة واحدة في المركز الأخير، حيث تعادل في مباراة واحدة وتلقى تسع هزائم، وسجّل 4 أهداف واستقبلت شباكه 30 هدفا.

وعلى نفس الاستاد، حقق “جبل المكبر” فوزا مثيرا على “ترجي واد النيص” بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في ختام مباريات الأسبوع العاشر.

وتقدم “المكبر” بثلاثة أهداف عبر زيد قنبر في الدقيقة الأولى والدقيقة 18، ورامي مسالمة من ضربة جزاء في الدقيقة 48، قبل أن يقلص أشرف نعمان الفارق لواد النيص في الدقيقة 52، ويعود بعدها بست دقائق ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء، وأكمل فايز عسلية عودة “واد النيص” بهدف التعادل في الدقيقة 68. إلا أن “جبل المكبر” عاد وسجل الهدف الرابع قبل 3 دقائق من نهاية المباراة عبر بهاء علقم، الذي طرد بالبطاقة الحمراء بعد تسجيله هدف الفوز مباشرة.

وبهذه النتيجة، رفع “جبل المكبر” رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث متقدما على “شباب الخليل” صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف، في حين تجمد رصيد “ترجي واد النيص” عند 11 نقطة في المركز السابع.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة