الفلسطيني شهاب القنبر يقود الوحدات للتتويج بلقب كأس الأردن



قاد النجم الفلسطيني شهاب القنبر، مساء اليوم الأحد، فريقه الوحدات للتتويج ببطولة كأس الأردن لكرة القدم، بفوزه الشاق على شباب العقبة بهدف وحيد في اللقاء النهائي الذي استضافه استاد الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة في العاصمة، عمان.

وعاد الوحدات إلى منصات التتويج في هذه البطولة بعد غياب 7 سنوات وتحديدا منذ موسم 2013-2014، علما أنه تم الغاء البطولة عام 2020 بسبب انتشار فيروس “كورونا” وتوقف النشاط الرياضي في المملكة، ليرفع الفريق رصيده إلى 11 لقبا في البطولة، بينما فشل العقبة في التتويج بلقبه الأول.

وعوض نادي الوحدات فشله في احراز لقب الدوري الممتاز بعد خسارته اللقب لصالح غريمه الفيصلي بفارق نقطة، وسيلعب معه مجددا في بطولة كأس الكؤوس.

وجاء هدف الفوز الوحيد للوحدات في الدقيقة الـ18 من زمن الشوط الأول بعد كرة عرضية وصلت إلى القنبر الذي سدد الكرة على طريقته من داخل صندوق الجزاء في الشباك، ليرفع رصيده من الأهداف في البطولة إلى 3 ويتوج هدافا لها في أول مواسمه الاحترافية بعد انتقاله هذا العام من نادي جبل المكبر المقدسي.

وكان النجم شهاب القنبر قاد الوحدات إلى اللقاء النهائي بتسجيله الهدف الوحيد في الدور نصف النهائي أمام نادي الرمثا الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة