لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

اعرفي شخصيتك من نكهة الآيس كريم المفضلة لديك



تلفزيون الفجر الجديد|  هل خطر ببالك يوماً أن نكهة الآيس كريم التي تفضلينها قد تكون سبباً في معرفة سماتك وصفاتك الشخصية؟، بالفعل فالآيس كريم المُفضل قد يكشف أسرار شخصيتك وأيضاً قد تكتشفين الصفات الشخصية للمقربين لكِ ولأصدقائك من خلال الآيس كريم المحبب لديهم.

• آيس كريم الشوكولاته:
إذا كنتِ من محبي الآيس كريم بنكهة الشوكولاته فأنت من الشخصيات البارعة في المنافسة، ولديكِ قدرة على العمل الشاق، فأنت ِمحبة للعمل ولديكِ طموح؛ بالإضافة لتميزك بالشخصية الجذابة واللامعة والمتميزة.

• آيس كريم الفراولة:
إذا كنتِ من الآيس كريم بنكهة الفراولة فإنه يكشف أنك يكشف صاحبة شخصية مهذبة، ومتزنة تُحسن الخيارات قبل الأخذ بالقرارات، وتفضل أن تعمل بعيداً عن الأضواء ووراء الكواليس، كما أنك تتسمين بالخجل في العلاقات، ولا تؤمني بالحب من أول نظرة.

• آيس كريم الفانيليا:
إذا أحببت الآيس كريم بالفانيليا فأنتِ من الشخصيات المحبة للمغامرة  والأخطار وتعتمدين بشكل أكبر على الحدس أكثر من المنطق، كما إنك تتسمي بالعاطفية، المثالية، بالإضافة إلى أنك تميلين إلى وضع الأهداف العالية لنفسك، وتميلين إلى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية أثناء العمل نحو تحقيق الأهداف المستقبلية.

• آيس كريم القهوة:
كعاشق للقهوة ، أنتِ نشيطة، تميلين إلى أن تكوني ملتزمة أكثر من اللازم ، وتسعين للبدء في مشاريع جديدة دون إنهاء القديمة، كما أنك تسئمين من العلاقات المملة والمغامرات المثيرة والجديدة.

• آيس كريم الشوكولاته بالنعناع:
إذا كنتِ من محبي آيس كريم الشوكولاته بالنعناع فأنتِ تميلين إلى أن تكوني طموحة وواقعية، كما أنكِ حريصة على مستقبلك، وتحتاجين للشعور بالأمان، ونظراً لكونك مخلصة ولديكِ أمانة فأنتِ لديكِ مقدرة على بناء علاقات جيدة وقوية مع المحيطين حولك.

• آيس كريم الموز:
أنت كعاشقة للموز، فأنتِ تتميزين بالجاذبية والتوازن والعملية، كما أنك إجتماعية وجذابة وصاحبة إحساس عالي وتميلين للتشجيع وليس للنقد.

الرابط المختصر: