لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

فصائل العمل الوطني و مؤسسات و فعاليات محافظة طولكرم تصدر بيان شجب واستنكار



نشرت صباح اليوم الأحد فصائل العمل الوطني ومؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم بيان شجب واستنكار أدانت فيه حادثة إطلاق النار في جنح الظلام على البيوت الآمنة والتي استهدفت الممتلكات العامة و الخاصة لأبناء و سكان محافظة طولكرم.


أخوة و رفاق درب الشهداء و الأسرى و الجرحى ستبقى طولكرم منارة العلم و العلماء و الادباء و مدينة النجاح و التفوق و الوفاء للوطن و الشعب … إننا إذ نشجب ونستنكر كافة الظواهر السلبية الضارة بمجتمعنا الكرمي الأصيل والتصرفات التي تؤدي إلى تخريب وزعزعة الإستقرار النفسي والعائلي في المجتمع، ومن واجبنا الوطني توفير الأمن والسلامة للمواطن والحفاظ على السلم الأهلي والمجتمعي وعدم تعرض حياة المواطنين للخطر.

ولا بد من التمسك بالأخلاق الحميدة والطيبة لخدمة طولكرم وأهلها، والعمل المتواصل من أجل التطور والازدهار لطولكرم الفداء والعطاء .. وعدم المساس بالممتلكات والأرواح لبني البشر ونأمل بأن يأخذ القانون مجراه لمنع من تسول له نفسه العبث بأرواح وممتلكات المواطنين إلحاق الضرر بحياة مجتمع كامل من تكرار مثل هذه التصرفات الخارجة عن عادات وتقاليد وأعراف شعبنا العظيم .. وأن يكون السلم الأهلي والمجتمعي طريقنا وهدفنا للحفاظ على النسيج المجتمعي و تفويت الفرصة على أعداء شعبنا الفلسطيني الصامد و الثابت على أرضه .

وثقتنا عالية بأجهزتنا الأمنية تطبيق القانون على الجميع دون استثناء وتقديم العابثين بأمن المواطن للقانون والقضاء الفلسطيني العادل لينالوا جزاؤهم .. ولا شك أن أجهزتنا الأمنية يجب أن تأخذ دورها الوطني المنوط بها بالدفاع عن حقوق الناس والقضاء على ظاهرة إطلاق النار العشوائي وبدورها تحرص على فرض الأمن والأمان للعيش بكرامة إنسانية وطنية عالية في ظل دولتنا الفلسطينية المستقلة وعلى رأسها قيادتنا الحكيمة والمناضلة حتى تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية والعمل الوطني المشترك والمتواصل بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وتحرير أسرانا البواسل من قيود المحتل الغاصب .


(( الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها ))
فصائل العمل الوطني ومؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة