لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

مركز لوجيكا وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته ينظم حملة لزراعة الأشجار على جوانب الطرق بضاحية ذنابه



طولكرم – نظم مركز لوجيكا وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته حملة لزراعة الأشجار في ضاحية ذنابه، وذلك ضمن مباردة مسار التي أطلقها المركز لزراعة أشجار جديدة على جنبات الطرق والشوارع والتنظيف والحفاظ على المكان بالتعاون مع المواطنين وأصحاب المنازل المجاورة . جاء ذلك بحضور ممثلات عن المركز كل من الدكتوره ملكة ووردة سماره من وبمشاركة إيمان السفاريني والجهات المختصة ذات العلاقة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية مثل هذه المبادرات التي من شأنها أن تعزز من العمل التطوعي، ومن باب الحفاظ على البيئة وزراعة المزيد من الأشجار على جوانب الطرق، شاكراً مركز لوجيكا والشركاء على مثل هذه المبادرة ، مشيراً إلى التعاون وتضافر الجهود، مشيراً إلى الوعي المجتمعي وتعاون المواطنين للإهتمام بهذه الأشجار ورعايتها وريها، مما يساهم بتجميل المكان والحفاظ عليه.


من جانبها ثمنت د. ملكة سماره رعاية المحافظ أبو بكر لهذا النشاط، متحدثةً عن مبادرة مسار والتي أطلقها المركز من خلال حملات لتنظيف الشوارع وزراعة الأشجار، مشيرةً إلى الإستمرار بهذه المبادرة بالتعاون مع جميع الشركاء وأصحاب الإختصاص، إلى جانب التعاون من المواطنين والمزارعين، من خلال زراعة المزيد من الأشجار على جوانب الطرق، مما يساهم بتحسين المظهر الجمالي والحفاظ على البيئة.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة