لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ماجدة الرومي عن حفل زفاف الأمير الحسين: ابتهجت نفوسنا بهذه المناسبة السعيدة



حرصت الفنانة ماجدة الرومي على تهنئة الأمير الحسين والأميرة رجوة، بـ حفل زفافهما الذي أقيم مساء الخميس في قصر زهران بحضور عائلتيهما ووفود دولية عالمية وعربية بارزة. كما حرصت أيضاً على تهنئة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، وزوجته الملكلة رانيا العبدالله بهذه المناسبة، متمنية أن تكون السعادة والفرحة مستمرة في ديارهما.
وشاركت ماجدة الرومي، محبيها ومتابعيها عبر صفحتها على “تويتر” صورة من حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، وعلقت قائلة: “مبارك للعروسيين الحبيبين الأمير حسين والأميرة رجوة و للملك عبد الله والملكة رانيا هذا الزفاف الرائع الميمون… فرحنا لفرح الأردن وقد ابتهجت نفوسنا بهذه المناسبة السعيدة والغالية على قلوبنا. أدام الله دياركم عامرة بالأفراح”.

مشاركة نجوم الوطن العربي الغناء في حفل زفاف ولي عهد الأردن

شارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي في حفل زفاف الأمير الحسين، من بينهم نداء شرارة التي تواجدت في الحفل وقدمت أغنية “ألف ليلة وليلة” لكوكب الشرق أم كلثوم، وكان أيضاً للفنان محمد عبده والفنان عمر العبد اللات، بصمة في هذا الحفل من خلال تقديم أغنية جديدة اشتركا فيها سوياً بالغناء بمناسبة حفل الزفاف والتي جاءت من ألحان الفنان عمر العبد اللات ومن كلمات الشاعر صالح الشادي وتوزيع موسيقي أيمن عبدالله وتم طرحها عبر القناة الرسمية للفنان محمد عبده بـ”يوتيوب”.

الأمير الحسين والأميرة رجوة ألقيا التحية على جموع المواطنين طوال مسيرة الموكب

بعد عقد قرانهما في قصر زهران العامر، توجه ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وزوجته الأميرة رجوة الحسين برفقة الموكب الأحمر إلى قصر الحسينية لاستكمال مراسم زفافهما. وجاب الموكب الأحمر شوارع عمان بالأمير والأميرة اللذين ألقيا التحية على جموع المواطنين المنتشرين على طرفي الطريق طوال مسيرة الموكب. وكان اللافت في الموكب هو العرض الذي قدمه وظهر على شكل علم المملكة الأردنية الهاشمية. وقد تضمن الموكب 14 مركبة رباعية الدفع باللون الأحمر، باستثناء سيارة الأمير والأميرة باللون الأبيض وهي سيارة رينغ روفر موديل 1984 استخدمها الملك الراحل الحسين في زيارة الملكة إليزابيث إلى البتراء. هذا بالإضافة إلى 10 دراجات نارية و71 فرداً من الحرس الملكي الذين ارتدوا أوشحة باللون الأحمر. ويُضاف إلى ذلك الخيول التي استقبلتهما على أبواب قصر الحسينية والقوات المسلحة.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة