لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ملتقى رجال أعمال نابلس يعلن عن إطلاق شركة استثمارية خلال اجتماع الجمعية العمومية



اعلن ملتقى رجال أعمال نابلس عن اطلاق شركته الاستثمارية خلال اجتماع هيئته العامة والذي عقد في قاعة المؤتمرات الجديدة في مقر الملتقى.

جاء ذلك خلال الاجتماع غير العادي والذي عقدته الجمعية العمومية للمؤسسة يوم أمس الأحد الموافق 19.3.2023، ضمن اجتماعها السنوي العادي والغير عادي عن العامين 2021/2022، برئاسة السيد عبد الرؤوف هواش، رئيس مجلس الإدارة وبحضور السادة أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن كل من وزارة الداخلية ووزارة الاقتصاد، والغرفة التجارية، واعضاء الهيئة العامة بنسبة حضور بلغت 83%.

ففي البداية رحب هواش بالحضور مستعرضاً أهم إنجازات المؤسسة والخدمات المستحدثة للأعضاء، والخطط المستقبلية، فيما تم الإعلان عن إطلاق الشركة الاستثمارية والتي ستكون بمساهمة أعضاء الهيئة العامة للملتقى، وبترحيب بأية مشاريع نوعية قد تخدم المدينة واقتصادها، ومعرباً عن ثقته بمنتسبي المؤسسة وداعياً إلى انشاء المزيد من المشاريع في المدينة، ضمن رؤيا الملتقى والتي تهدف إلى دعم اقتصاد المحافظة، والمشاريع الاستثمارية بكافة السبل.
فيما تطرق الاجتماع الغير عادي إلى تعديل عدد من بنود النظام الداخلي والتي تمت بتصويت وموافقة أغلبية أعضاء الهيئة العامة.

وفي مستهل جلسة الإجتماع العادي عرض المجلس نتائج أعماله للعامين 2021/2022 عبر استعراض تقريريه المالي والإداري عن السنتين المذكورتين، وتمت المصادقة عليهما.
وأشار هواش بأنه وعلى الرغم من التحديات التي يواجهها الاقتصاد الفلسطيني، إلا أن الملتقى واصل جهوده لتطوير عمله وخدمة أعضائه، كمؤسسة عريقة تسعى دائمًا لخدمة أبناء شعبنا ومساهمةً في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.

وفي الختام شكر هواش كل من ساهم في صنع نجاح المؤسسة، وأملا أن تشهد الاعوام المقبلة مرحلة تطور جديدة نحو مزيد من الانجازات بما يخدم أبناء هيئته العامة بشكل خاص والاقتصاد الفلسطيني بشكل عام.

الرابط المختصر:

مقالات ذات صلة